رياضة دولية

نادي أتلتيكو مدريد يغير اسم ملعبه بعد اتفاق مع شركة سعودية.. هذا اسمه الجديد (شاهد)

من المقرر أن تبدأ شركة طيران الرياض في تسيير رحلاتها الجوية في عام 2025- إكس /@atletienglish
من المقرر أن تبدأ شركة طيران الرياض في تسيير رحلاتها الجوية في عام 2025- إكس /@atletienglish
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن تغيير اسم ملعبه إلى "طيران الرياض متروبوليتانو" بعد توسيع اتفاقية الرعاية مع الخطوط الجوية السعودية لتشمل حقوق تسمية الملعب لعام 2033.

وقال النادي الإسباني، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، الأربعاء، "سيصبح طيران الرياض ميتروبوليتانو، اسم ملعبنا الآن، وفقا للاتفاقية مع الراعي الرئيسي، ما يمنح الكولوسيوم الأحمر والأبيض اسمه للمواسم التسعة المقبلة".

وأشار النادي إلى أن العلاقة مع الراعي السعودي "تعززت بشكل أكبر مع هذه الاتفاقية الاستراتيجية الجديدة حتى موسم 2033، ما يجعل الشركة السعودية الراعي الأكثر أهمية في تاريخ النادي".

اظهار أخبار متعلقة


ومن المقرر أن تبدأ شركة طيران الرياض في تسيير رحلاتها الجوية في عام 2025.

وفي 10 آب /أغسطس 2023، أصبحت شركة طيران الرياض الراعي الرئيسي للنادي الإسباني. ومنذ ذلك الحين جرى وضع شعار الشركة على قمصان الفريق في جميع المباريات المحلية والدولية.

وأصبح الملعب يحمل اسم "طيران الرياض متروبوليتانو" بدلا من "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، وهذه هي المرة الثالثة التي يجري فيها تغيير اسم الملعب منذ إنشائه.

اظهار أخبار متعلقة


وكانت الشركة السعودية، نشرت مقطعا مصورا ترويجيا عبر حسابها على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مرفقا بتعليق "لمدة تسع سنوات قادمة... طيران الرياض ميتروبوليتانو في قلب العاصمة الإسبانية مدريد".

كما قام النادي الإسباني بمشاركة مقطع مصور آخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شعار الشركة السعودية على أرضية الملعب.


التعليقات (0)