رياضة دولية

فان دايك يبدأ محادثات بشأن مستقبله مع ليفربول

احتفل فان دايك بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في تموز/يوليو- sky/ إكس
احتفل فان دايك بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في تموز/يوليو- sky/ إكس
كشف الهولندي فيرجيل فان دايك  مدافع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه بدأ "محادثات مع الأشخاص المناسبين" بشأن مستقبله مع نادي "الريدز" الذي ينتهي عقده معه في 30 حزيران/يونيو 2025.

وقال فان دايك:  "ليس لدي أي فكرة عما يحمله المستقبل في الوقت الحالي. المحادثات جارية مع الأشخاص المناسبين وعندما يحين وقت اتخاذ قرار أو أي شيء أعتقد أنكم (وسائل الإعلام) ستعرفون ذلك أيضاً".

وأضاف  اللاعب الذي انضم إلى ليفربول عام 2018: "الالتزام والتركيز الكامل الآن ينصب على ليفربول وتحقيق النجاح هذا الموسم".

احتفل فان دايك، الذي انضم إلى ليفربول عام 2018، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين في تموز/يوليو الماضي، لكنه يبقى أساسيا في خط الدفاع الذي حافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات من أصل ثمان في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

وسمح فوز ليفربول على تشيلسي 2-1 الأحد، في استعادة صدارة الترتيب بعد أن تنازل عنها لساعات قليلة إثر فوز مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بالنتيجة ذاتها.

وحقق مدرب ليفربول الجديد الهولندي أرنه سلوت بداية رائعة بتسجيله 7 انتصارات في أول 8 مباريات.
كان النقاد يرشحون مانشستر سيتي وأرسنال على أنهما المتنافسان الرئيسان على اللقب قبل بدء الموسم، لكن الدلائل المبكرة تشير إلى أن ليفربول سيكون ضمن الصراع أيضاً.

وقال فان دايك: "يمكن للجميع أن يكون لديهم آراؤهم ولكني أعلم، كما أعتقد أن الكثير من الناس يعرفون، أن الآراء يمكن أن تتغير كل ثلاثة أيام".

وختم: "كل ما في الأمر بأني أركز على مباراة واحدة في كل مرة، أريد أن أكون ناجحاً، أريد الفوز بالألقاب في كل مسابقة نشارك فيها، أريد أن أحاول الفوز بها. نحن نعلم مدى صعوبة الأمر لكنني سأبذل قصارى جهدي".
التعليقات (0)