رياضة دولية

البرازيل تكتسح هندوراس بخماسية نظيفة

اعبو المنتخب البرازيلي يحتفلون بالتسجيل في مرمى هندوراس- ا ف ب
اعبو المنتخب البرازيلي يحتفلون بالتسجيل في مرمى هندوراس- ا ف ب
اكتسح المنتخب البرازيلي لكرة القدم نظيره الهندوراسي 5-صفر في المباراة الدولية الودية التي اقيمت على ملعب "صن لايف" في ميامي امام 71 الف متفرج في اطار استعدادات الطرفين لمونديال 2014 في البرازيل.

وسجل برنارد (22) ودانتي (55) ومايكون (66) وويليان (70) وهولك (74) الاهداف.يذكر ان هندوراس حلت ثالثة في تصفيات الكونكاكاف خلف الولايات المتحدة وكوستاريكا وتأهلت مباشرة الى نهائيات المونديال التي تستضيفها البرازيل من 12 حزيران/يونيو الى 13 تموز/يوليو 2014.

وقال المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بعد اللقاء "اننا بصدد بناء منتخب جيد"، مشيرا الى انه "لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة وانها لن تتجاوز 2-صفر".

ولم يستطع ابطال العالم تسجيل اكثر من هدف في الشوط الاول عن طريق برنارد لاعب شاختار دانييتسك الاوكراني، لكن الشوط الثاتني كان مختلفا فاضافوا 4 اهداف بواسطة دانتي (مدافع بايرن ميونيخ الالماني) ومايكون (روما الايطالي) وويليان (تشلسي الانكليزي) وهولك (سان بطرسبورغ الروسي).

واجرى سكوىلاري في الشوط الثاني 7 تغييرات منها دخول هولك صاحب الهدف الاخير محل نيمار (برشلونة الاسباني) الذي لم يسجل لكنه شكل خطرا كبيرا على الخصوم "رغم الرقابة المشددة عليه" حسب المدرب البرازيلي.

وتتابع البرازيل تحضيرها الهادىء للنهائيات، لكن مهمتها المقبلة قد تكون صعبة الثلاثاء المقبل في مدينة تورنتو الكندية امام جارتها الاميركية الجنوبية تشيلي ثالثة التصفيات والتي الحقت هزيمة غير متوقعة بالمنتخب الانكليزي (2-صفر) في عقر داره على ملعب ويمبلي الشهير في لندن اول من امس الجمعة
التعليقات (0)