حول العالم

حريق هائل بسنترال العتبة وسط القاهرة (فيديو)

الحريق لم يسفر عن خسائر في الأرواح - صحف مصرية
الحريق لم يسفر عن خسائر في الأرواح - صحف مصرية
نشب حريق هائل في الساعات الأولى من صباح الخميس، بسنترال العتبة وسط العاصمة المصرية القاهرة، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ48 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

من جانبها، أغلقت قوات الأمن كل الشوارع المؤدية إلى موقع حريق السنترال، لتسهيل حركة سيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق.

كما أخلت القوات مبنى النجدة الملاصق لسنترال العتبة الذي شب به الحريق، من الموظفين وأفراد الأمن، تحسبا لأي طارئ.

ووصل فريق من النيابة العامة إلى مكان الحادث، من أجل بدء عمليات فحص المبنى، والتوصل للأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق واشتعاله في طوابق المبنى.

وأكدت قوات الحماية المدنية في القاهرة، في تصريحات صحفية، أن الحريق التهم محتويات المبنى من الطابق الثاني وحتى الخامس، وأن قوات الحماية المدنية دفعت بـ48 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الضخم.

وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمني، في تصريحات صحفية، أن "الحريق لم يسفر عن وقوع خسائر في الأرواح"، مشيرا إلى أنه جار التحقيق مع الموظفين الذين كانوا في السنترال قبل اشتعال النيران به.

ووفق شهود عيان، ماتزال قوات الحماية المدنية تقوم بمحاولات للسيطرة على الحريق.



التعليقات (1)
maisa
الخميس، 13-08-2015 01:05 م
واضح الماسون يسيطرون علي معظم البلاد ومن طقوسهم القرابين لنجاح اي مخطط مثال : حوادث وقرابين من الجيش والشرطه لضمان سيطرتهم عليها - حوادث قطارات وطرق بشعه مثلا لطلاب ومدارس ازهر لسيطرتهم علي المؤسسه الدينيه - حرائق لاشعال فتن ما مثل مصنع الجلوكوز والسكر مثلا للسيطره علي حاله ما الخ .. كلها جرائم هم منفذوها و عميلهم طليق بلا محاسبه شعوذه وسحر وفريق ضال لن يفلح حيث اتي