رياضة دولية

كسور وأسنان متطايرة في أخطر برنامج مسابقات بريطاني (فيديو)

يشارك فنانون ومشاهير في البرنامج الخطير- أرشيفية
يشارك فنانون ومشاهير في البرنامج الخطير- أرشيفية
اضطر ستة من المشاركين في برنامج تلفزيون الواقع البريطاني "ذي جامب"، إلى الانسحاب بعد تعرضهم لإصابات في أقل من شهر، في إطار هذه المسابقة التي ينبغي فيها على مشاهير ونجوم سابقين في مجال الرياضة القفز من منصة ثلجية.

ففي الحلقة الخامسة التي تبث مساء الأحد عبر محطة "تشانل 4" يأتي دور ساره هاردينغ للانسحاب. وأوضحت الممثلة والعضو في فرقة "غيرلز آلاود" السبت عبر تغريدة، أنها أصيبت في "أحد أربطة العظم" وعليها أن تغادر بأسف برنامج "ذي جامب" بعدما خضعت لتمارين قاسية على مدى ستة أسابيع.

وسارة هاردينغ هي سادس مشارك يضطر إلى مغادرة البرنامج الذي يصور في جبال الألب النمسوية ويبث منذ 31 كانون الثاني/ يناير. واعتبرت صحيفة "ذي غارديان" أن "ذي جامب" يعدّ "أخطر برامج التلفزيون".

والإصابات ليست بطفيفة. فبطلة الجمباز بيث تويدل، الفائزة بميدالية في أولمبيا لندن 2012، اضطرت إلى الخضوع لعملية جراحية في العنق بعدما سقطت خلال التمرين. أما السباحة الأولمبية السابقة ريبيكا أدلينغتون فقد أصيبت في الكتف خلال إحدى القفزات.

وقالت إن الألم الذي أصيبت به "كان أسوأ من آلام المخاض".

وقد أصيبت الممثلة تينا هوبلي (44 عاما) بكسرين في الذراع، فيما تعرض الممثل مارك-فرانسيس فانديلي لكسر في الكاحل. واضطر العداء لينفورد كريستي، البطل الأولمبي السابق في سباق المائة متر إلى الانسحاب حتى قبل بدء التصوير، بسبب إصابة في الفخذ لم يتعاف منها كليا.

وأوشك لاعب الركبي الدولي السابق بن كوهين، على الانسحاب لولا تمتعه بالشجاعة والتفاني. فهو لولا أنه لجم سقوطه بـ"وجهه" ما أدى إلى فقدان لاعب الركبي الضخم اثنين من أسنانه والحصول على عشرين غرزة، فإنه قرر مواصلة البرنامج.


التعليقات (0)