رياضة دولية

سويسرا تهزم ألبانيا بهدف نظيف في ثاني مباريات اليورو (فيديو)

سويسرا تقاسمت الصدارة مع المنتخب الفرنسي- أرشيفية
سويسرا تقاسمت الصدارة مع المنتخب الفرنسي- أرشيفية
فاز المنتخب السويسري، السبت، على نظيره الألباني بهدف نظيف في ثاني مباريات المجموعة الأولى، ليتقاسم الصدارة مع الديوك الفرنسية التي هزمت رومانيا الجمعة بهدفين لهدف وحيد.

وشهدت المباراة التي كانت أشبه بالـ"ديربي"، حضورا جماهيريا غفيرا من قبل جماهير الفريقين، ليكتسي الملعب بالألوان الحمراء الألبانية من جهة، والحمراء والبيضاء السويسرية من الجهة الأخرى.

ولم ينتظر المنتخب السويسري إلا أربع دقائق منذ بداية الشوط الأول، ليسجل الهدف الأول له في اليورو عن طريق اللاعب فابيان شاير، مستغلا كرة مرفوعة من الركلة الركنية.

وبينما كان الألبان يحاولون العودة للمباراة، طرد قائدهم، لوريك كانا، عند الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ليكمل أبناء تيرانا المباراة بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بتقدم سويسرا بهدف شاير.

وفي الشوط الثاني، حاول السويسريون تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص إضافة إلى تألق الحارس الألباني، بريشا، قبل أن يستلم الألبان زمام المبادرة ويحاولوا تسجيل التعادل رغم النقص العددي لكنهم عجزوا عن هز مرمى سويسرا، لتنتهي المباراة بفوز أبناء "بيرن".

جدير بالذكر أن سويسرا تقاسمت الصدارة مع المنتخب الفرنسي، الذي فاز على رومانيا الجمعة بهدفين مقابل هدف وحيد، ولكنها تأتي ثانيا بفارق الأهداف، في حين تذيلت ألبانيا المجموعة بفارق الأهداف عن رومانيا. 



                                      
التعليقات (0)

خبر عاجل