حول العالم

مقابلة عمل لشابة أمريكية تحصد ملايين المشاهدات (شاهد)

الشابة لم تحصل على الوظيفة ومهددة بخسارة عملها - cc0

حصد مقطع فيديو لشابة أمريكية، ملايين المشاهدات حول العالم، وذلك بعدما سخرت من سؤال توقعت أن تسألها إياه الشركة، ووصفته بأنه سيكون "أغبى سؤال".

وصورت الشابة شيلين مارتينيز، عن طريق الخطأ مقطع الفيديو في أثناء إجراء مقابلة عمل عبر تطبيق "زوم" مع شركة الخطوط الجوية الأمريكية "سكاي ويست"، والذي حصد أكثر من 9 ملايين مشاهدة خلال أيام.

وأظهر الفيديو الشابة الأمريكية وهي تجلس أمام حاسوبها تمهيدا لإجراء المقابلة، للحصول على وظيفة مضيفة طيران، وكانت تتحدث مع شخص مجهول عبر الهاتف.

 

اقرأ أيضا: ماسك يساوم مراهقا لوقف تتبع رحلاته الخاصة.. والأخير يشترط

وسخرت مارتينيز خلال حديثها من المقابلة المُنتظرة، وطرحت على نفسها سؤالا توقعت أن تتلقاه بالمقابلة، وهو "ما هو انطباعك عن شركة سكاي ويست وما هو صداها لديكِ"؟ ووصفت هذا السؤال بأنه "أغبى سؤال وأكثرها سخافة سمعته في حياتي".

وتفاجأت مارتينيز بعدما أدركت أن كلامها كان مسجلا، حيث بدت علامات الذهول على وجهها قبل أن تصرخ "أوه! لا"، وتوضح أن ما قالته كان ضمن تدريبها على المقابلة، قبل أن تتأسف من الشركة.

وأعلنت مارتينيز لاحقا على وسائل التواصل الاجتماعي أنها "لم تحصل على الوظيفة" وأنها أيضا معرضة لخطر الطرد من وظيفتها الحالية بعد أن علم رئيسها عن عملية البحث السرية عن عمل.