حول العالم

فيديو "إنيميشن" يمثل لحظة مقتل مصورة فيلم "راست" (شاهد)

بالدوين رفض التدريب على استخدام الأسلحة- موقع بالدوين الرسمي
قدم محامو عائلة المصورة هالينا هاتشينز، فيديو "إنيميشن" يصور لحظة مقتل المصورة بالخطأ من قبل نجم هوليوود "أليك بالدوين"، في أثناء تصوير فيلم "راست".

وقال بريان بانيش، محامي عائلة هاتشينز، في مؤتمر صحفي إن "هناك الكثير من الأشخاص المذنبين، لكن السيد بالدوين هو الشخص الذي يحمل السلاح.. لولا إطلاق النار، لم تكن لتموت".

وعرض محامو العائلة مقطع فيديو للرسوم المتحركة مدته 10 دقائق تقريبا - والذي يتضمن لحظة مروعة تصور الرصاصة وهي تحرق صدر هوتشينز وهيكلها العظمي، ما أدى إلى احمرارها بالدم وسط تأثير صوتي مؤلم للعظام.

ويظهر في الفيديو بالدوين جالسا في مقعد في كنيسة مؤقتة في موقع التصوير عندما أطلق النار من البندقية التي أصابت هوتشينز من مسافة 4 أقدام.

 

وزعم المحامون أن "أليك بالدوين" رفض التدريب على استخدام الأسلحة حول كيفية إجراء السحب المتبادل، وهو نوع الإجراء الذي كان من المفترض أن يقوم به.

 

اقرأ أيضا: بالدوين يطلب رفض دعوى "شاهدة" على مقتل مصورة "راست"

وفي وقت سابق، طالبت هيئة الدفاع عن الممثل الأمريكي "أليك بالدوين"، ومنتجين آخرين لفيلم "راست" من محكمة لوس أنجليس العليا، برفض دعوى مدنية رفعتها شاهدة على حادثة مقتل مديرة تصوير الفيلم على يد بالدوين.

وقال المحامون في التماس للمحكمة، الاثنين، إنه يجب رفض ادعاء مشرفة النصوص مامي ميتشل؛ لعدم وجود أدلة على أي نية لدى بالدوين أو غيره من منتجي الفيلم لإيذاء أحد.

وقال التماس المحامين: "رغم محاولة المدعية تسويق مزاعم عن وجود قصد، فليس هناك ما يشير إلى أن أيا من المدعى عليهم ارتكب سلوكا مضرا، عن عمد".

وسابقا، رفض الممثل "أليك بالدوين" الادعاءات بأنه غير متعاون مع التحقيق الخاص بحادث إطلاق النار، الذي أودى بحياة المصورة هالينا هاتشينز في أثناء تصوير فيلم "راست" بولاية نيو مكسيكو العام الماضي.