سياسة عربية

حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر

واصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة لليوم الـ253 على التوالي منفذة غارات ليلة دامية استهدفت منازل المدنيين العزل- الأناضول
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة السبت، عن ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 37 ألفا و296 شهيدا، و97 ألفا و851 مصابا، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأضافت الوزارة في تقريرها اليوم أن الاحتلال ارتكب ثلاثة مجازر أدت إلى استشهاد 30 مواطنا، وإصابة 95 آخرين خلال الساعات الـ24 الماضية، لافتة إلى أن آلاف الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف الوصول إليهم.

وواصلت قوات الاحتلال ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ253 على التوالي، منفذة غارات ليلية دامية استهدفت منازل المدنيين العزل.

وطال مدينة غزة النصيب الأكبر من هذه الغارات، حيث قالت مصادر محلية، إن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت ثلاثة منازل في حيي التفاح والشجاعية بمدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد 14 مواطنا، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات.

في سياق متصل، انتشلت طواقم الإنقاذ، السبت، جثامين تسعة شهداء من مناطق متفرقة في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية في المستشفى الأوروبي بمدينة خان يونس، بوصول جثامين 9 شهداء من مناطق مختلفة في مدينة رفح تم انتشالهم من منازل قصفها جيش الاحتلال أمس وفي أوقات سابقة.