حول العالم

مقتل 4 أطفال خلال لعبهم الغميضة في ناميبيا الأفريقية.. هذا ما جرى

الشرطة لا تزال تحقق في ملابسات الحادثة المأساوية- الأناضول
فارق 4 أطفال الحياة اختناقا في دولة ناميبيا الواقعة في جنوب غرب أفريقيا، وذلك بعدما علقوا داخل ثلاجة لما يقرب من ساعة ونصف الساعة.

ووفقا للسلطات المحلية، فإن الأطفال الأربعة الذين تتراوح أعمارهم بين أربعة وستة أعوام علقوا داخل ثلاجة خلال لعبهم الغميضة.

ونقلت وكالة فرانس برس، الثلاثاء، عن قائد شرطة منطقة زامبيزي، قوله: "كان هناك خطاف إطباق في الثلاجة لا يمكن فتحه إلا من الخارج".

وأوضح أن اثنين من الأطفال لقيا حتفهما في الداخل، بينما عُثر على الطفلين الآخرين "بالكاد واعيين، لكن أُعلنت وفاتهما لدى وصولهما إلى المستشفى".

وذكرت صحيفة "ذي ناميبيا" المحلية، أن الشرطة لا تزال تحقق في ملابسات الحادثة المأساوية التي وقعت في موقع كاوبوي في كاتيما موليلو.

ونقلت عن قائد الشرطة الإقليمية والمفوض أندرياس شيليلو، قوله إن الأطفال شوهدوا آخر مرة وهم يلعبون حول الثلاجة القديمة وعندما ذهب أحد أولياء أمور الأطفال للبحث عنهم لاحقًا، لم يتمكنوا من العثور عليهم.

وأضاف: "لاحقا، قرر الوصي البحث في الثلاجة، فقط ليجد الأطفال بداخلها. يُزعم أن الأطفال، الذين كانوا يلعبون معا، قفزوا إلى الثلاجة القديمة لكنهم لم يتمكنوا من الخروج لأن الثلاجة كانت مغلقة".

وأكدت الصحيفة وقوع حوادث مشابهة في البلد الأفريقي في أوقات سابقة، مشيرة إلى أن الشرطة وصفت هذه الحوادث بأنها حالات إهمال.