رياضة دولية

بعد إصابته مع المغرب.. الهلال يكشف طبيعة إصابة بونو

بونو تعرض لتمدد في العضلة الخلفية- أ ف ب
أعلن نادي الهلال السعودي، مساء الخميس، عن طبيعة إصابة حارس مرمى الفريق الأول، الدولي المغربي ياسين بونو، التي تعرض لها في أثناء مشاركته مع “الأسود” السبت الماضي، في المباراة ضد جمهورية أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وأوضح النادي، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها بونو أكدت تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية.

ورغم أن الهلال لم يحدد مدة غياب الحارس المغربي، فإن أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، الدكتور ثامر الشهراني، طمأن جمهور الهلال عبر حسابه على منصة “إكس”، موضحا أن التمدد في العضلة الخلفية يعتبر من الإصابات البسيطة، خصوصًا لحراس المرمى، وأن بونو قد يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، الاثنين القادم.

وأشار الشهراني إلى أن بونو قد يشارك في المباراة باستخدام “اللاصق” الطبي على العضلة المصابة، حيث سيكون قد مر تسعة أيام على الإصابة، ما قد يسمح له بالعودة إلى اللعب.

ومع ذلك، لم يستبعد المصدر نفسه إمكانية أن يفضل الجهاز الطبي للهلال عدم المخاطرة، وإراحته حتى يتعافى بشكل كامل.

وتأتي هذه المستجدات في وقت يستعد فيه الهلال لمواجهة الفيحاء الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، قبل أن يسافر إلى الإمارات لمواجهة العين في الجولة الثالثة من بطولة النخبة الآسيوية، الاثنين المقبل.