سياسة عربية

شخصية سعودية كبيرة تهاجم "المتصهينين".. وتعليقات تشيد

التويجري قال إن فلسطين قضية الأحرار- إكس
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور للمدير العام السابق للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عبد العزيز بن عثمان التويجري، هاجم فيها من يروج للاحتلال.

وقال التويجري في مشاركة عبر حسابه على موقع إكس: "لقد نشأنا منذ الصغر على أن الكيان الصهيوني مغتصب لأرض فلسطين، وخنجر مغروس في جسد الأمة، وعدوّ لها، وسنبقى على هذا الموقف بإذن الله مهما تصهين من زاغ قلبه وضل سعيه".

وأضاف: "فلسطين قضية الأحرار".


وجاء حديث التويجري، بعد موجة وصفها الكثيرون بأنها "غير مفهومة" لوقوف شخصيات سعودية ومشاهير، مع الاحتلال في التشفي باستشهاد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، بعد اشتباكه مع قوات الاحتلال في رفح.

استنكر عدد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في عدّة دول عربية، الكيفية التي تفاعل بها الإعلام السعودي، مع خبر استشهاد السنوار.


واعتبر رواد التواصل الاجتماعي، عبر جملة من المنشورات والتغريدات، التي انتشرت كالنّار في الهشيم بين مختلف الحسابات، أن "تغطية الإعلام السعودي تتماشى مع الروايات التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتسويقها، جرّاء حرب الإبادة التي يواصل شنّها على رؤوس الأهالي في قطاع غزة المحاصر".

وقال مشاركون تعليقا على منشور التويجري: