أخبار متعلقة

الطيار الأردني

شارلي حدة إيبدو!

وضعت رئيسة تحرير جريدة الفجر الجزائرية حدة حزام في مقال كل ما حبته به شياطينها من جهالة ونزق وعنجهية وقلة أدب، فنفثت فيه حقدا دفينا في قلبها عن الإسلام ورموزه التاريخية، بدءا من الخلفاء الراشدين.

09-Feb-15 05:09 PM

إحراق الطيار الأردني يشغل الصحافة التركية

تناولت الصحف التركية، في عددها الصادر صباح اليوم، عدداً من القضايا الداخلية والخارجية أبرزها إحراق الطيار الأردني "معاذ الكساسبة" وتأثيراتها على المنطقة والحرب ضد تنظيم الدولة.

06-Feb-15 03:12 PM

هل تقود الدولة الإسلامية حربا نفسية ضد الأردن؟

سُجل آخر ظهور للطيار الأردني معاذ الكساسبة في نهاية العام المنصرم، عندما بثت الدولة الإسلامية مقابلة معه في مجلة "دابق" التابعة لها، لتختفي الأخبار بعدها نهائيا عن الطيار المأسور منذ 24 كانون ثاني/ ديسمبر الماضي.

03-Feb-15 10:19 AM

الأردن يطلب إثباتا يؤكد أن طياره على قيد الحياة

قال وزير الخارجية الأردني، ناصر جودة، الأربعاء، إن بلاده تريد إثباتا بأن الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، المحتجز لدى الدولة الإسلامية منذ نهاية كانون الأول/ ديسمبر الماضي، لا زال على قيد الحياة.

28-Jan-15 07:04 PM

عشيرة أردنية تمهل الحكومة ساعة لاتخاذ إجراء بشأن الكساسبة

ينعقد حاليا اجتماع طارئ لوجهاء عشيرة الطيار الأردني، معاذ الكساسبة، في مدينة الكرك الأردنية، (170 كيلومتر جنوبا) للتباحث في المهلة التي حددتها الدولة الإسلامية للإفراج عن المعتقلة ساجدة الريشاوي، مقابل الإفراج عن معاذ الكساسبة والرهينة الياباني.

27-Jan-15 08:19 PM

أحد قادة الدولة الإسلامية يرد على أمّ الطيار الأردني

رد القيادي في الدولة الإسلامية الدكتور سعد الحنيطي، على والدة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، في سياق الإجابة على المناشدات الموجهة إلى الدولة بالإفراج عنه.

24-Dec-14 08:14 PM