فنون منوعة - عربي21

فنون منوعة

ذكر "الموت" فباغته.. وفاة الكاتب السوري فؤاد حميرة في الإسكندرية

وولد الكاتب والسيناريست السوري فؤاد حميرة ولد في العاصمة السورية دمشق حيث يعد من أبرز الكتاب في الدراما السورية.

16-Jun-24 03:17 AM

مسلسل "The Veil".. هل تُحارب غزة من أبواب "داعش" في هوليوود؟

عاد تنظيم داعش من جديد إلى أضواء هوليوود، لتشويش على التعاطف الكبير الذي حظيت به القضية الفلسطينية ورفض حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والتي اندلعت منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

14-Jun-24 05:19 PM

غضب على منصات التواصل بعد صفع عمرو دياب أحد معجبيه (شاهد)

تصدر المطرب المصري عمرو دياب منصات التواصل الاجتماعي بعد حادثة صفع أحد المعجبين في حفل زفاف٬ وفي الأونة الأخيرة انتشرت العديد من الفيديوهات التي ظهر فيها دياب وهو يعتدي على أحد العاملين مع ما أثار موجة من الاستياء.

08-Jun-24 06:52 PM

"فلسطين حرة".. ممثلة كندية تتضامن مع القضية رغم خوفها (شاهد)

قالت الممثلة الكندية، أمريت كور، خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة: "أنا خائفة من التحدّث، لكن هذا الشرف يذكرني بأنني فنانة، وكوني فنانة هذا يعني أن عملي أن أشعر وأتعاطف"..

04-Jun-24 12:16 PM

وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)

نعى الفنان المصري صبري فواز، الطفل الفلسطيني الشهيد يامن ياسين أبو هواشمة، الذي استشهد في مجازر الاحتلال الإسرائيلي في فرح

31-May-24 06:24 PM

"قصص لا تُطرح عادة".. مهرجان فني في لندن يحتفي بسينما المُسلمين

فعاليات المهرجان سوف تستمر بين 30 أيار/ مايو إلى 2 حزيران/ يونيو 2024. انطلاقا من عرض فيلم "هاوندز Hounds"، الذي تجري أحداثه في مدينة الدار البيضاء المغربية، بتوقيع المخرج المغربي كمال لزرق، وقد فاز بالفعل بعدة جوائز بعضها من مهرجان كان السينمائي العالمي.

28-May-24 06:31 PM

"كيف تسرق وطنا".. فنانون مصريون يدعمون فلسطين (شاهد)

دعم عدد من الفنانين المصريين غرة بطريقة مختلفة حيث نظمت حملة بعنوان "كيف تسرق وطنا" في محاولة لكشف فضائح الاحتلال الإسرائيلي، بمشاركة الفنانين أمير المصري وأحمد داش وعلا رشدي وصدقي صخر وغيرهم، وبإنتاج شركة "بي ميديا برودكشن"..

27-May-24 01:21 PM

عمره سنة واحدة.. فرحة أم بلقب ابنها "أصغر رسام في العالم" (شاهد)

بعد خمسة أشهر من انتظار تصديق موسوعة جينيس للأرقام القياسية على هذه المحاولة، قالت والدته إنها اكتشفت موهبة ابنها، قبل أن يصل لستة أشهر من عمره.

25-May-24 04:36 PM

كيت بلانشيت تستعين بالسجادة الحمراء في مهرجان كان للتضامن مع الفلسطينيين (شاهد)

شغلت سفيرة النوايا الحسنة لوكالة الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت، عدسات المصورين في مهرجان كان السينمائي، بعد أن استخدمت فستانها لإيصال رسالة دعم للفلسطينيين على ما يبدو..

22-May-24 07:09 AM

إبراهيم رئيسي.. فقيه جعفري وقاض ترأس إيران 3 سنوات (بورتريه)

إبراهيم رئيسي وصل إلى الرئاسة بانتخابات مثيرة للجدل، حيث تم استبعاد جل منافسيه حينها، ويُنظر إليه على أنه يفتقر إلى الكاريزما، فيما يصفه المرشد علي خامئني بـ"الرجل الحكيم".

19-May-24 07:06 PM

خبر عاجل