أخبار متعلقة

غصن

عسكري أمريكي يعترف أمام محكمة يابانية بتهريب كارلوس غصن

اعترف "مايكل تايلور"، العسكري السابق في القوات الخاصة الأمريكية، ونجله "بيتر"، أمام محكمة يابانية بتهمة مساعدة الرئيس التنفيذي السابق لشركة "نيسان"، كارلوس غصن، على الفرار من البلاد نهاية عام 2019..

14-Jun-21 09:49 AM

القضاء اللبناني يصدر قرارا نهائيا بحق كارلوس غصن

أصدر القضاء اللبناني الأربعاء، قرارا نهائيا بشأن ملاحقة الرئيس السابق لمجمع "رينو-نيسان"، كارلوس غصن، بتهمة دخول الكيان الإسرائيلي..

04-Nov-20 09:57 AM

على طريقة "جيمس بوند".. تعرف على مهندس عملية تهريب غصن

ما تزال الفرضيات والتكهنات والاحتمالات تطرح بقوة وبشكل مستمر حول الآلية التي اتبعها كارلوس غصن مدير شركة نيسان - رينو، للفرار والخروج من اليابان، والعبور عبر إسطنبول والوصول لوجهته النهائية لبنان.

13-Jan-20 05:02 PM

"غصن" يتحدث عن وضع لبنان السياسي واحتمال توليه منصبا (شاهد)

?علق رجل الأعمال اللبناني الأصل، كارلوس غصن، في حديث صحفي، على الأوضاع السياسية في البلاد، وإمكانية توليه منصبا..

12-Jan-20 02:35 PM

لبنان يمنع غصن من السفر خارجا ويطلب ملفه من اليابان

كشفت وكالة "النشرة" اللبنانية، الخميس، أن ?القضاء اللبناني? أصدر قرارا بمنع السفر بحق رجل الأعمال الهارب من اليابان كارلوس غصن..

09-Jan-20 11:43 AM

تركيا تنشر تفاصيل وفيديو لحظة انتقال "غصن" من طائرة لأخرى

كشفت وكالة الأناضول التركية، الأربعاء، تفاصيل جديدة عن كيفية دخول كارلوس غصن الأراضي إلى التركية وخروجه منها، عبر طائرة شحن في مطار "أتاتورك" الذي أصبح مخصصا للشحن فقط..

08-Jan-20 12:02 PM

لبنان يتلقى مذكرة حمراء بشأن غصن.. واليابان تضغط على عون

أكد بيان للرئاسة اللبنانية، الثلاثاء، أن سفير اليابان في بيروت، طلب رسميا، زيادة تعاون السلطات اللبنانية، بقضية هروب رجل الأعمال كارلويس غصن.

07-Jan-20 03:04 PM

CNBC: هذه كلفة هروب غصن من اليابان.. ما علاقة الإمارات؟

كشفت قناة "CNBC" الأمريكية، عن تكلفة هروب رئيس شركة "نيسان" السابق، كارلوس غصن، من اليابان بمساعدة من شركة خدمات إماراتية.

07-Jan-20 01:38 PM

اليابان تصدر مذكرة توقيف دولية ضد "غصن" وتشدد إجراءات الهجرة

أصدرت السلطات اليابانية الأحد، مذكرة توقيف دولية بحق رئيس شركة نيسان للسيارات المعزول، كارلوس غصن، الهارب إلى لبنان

05-Jan-20 04:26 AM

صحيفة تركية: هكذا جرى تهريب "غصن" من مطار أتاتورك إلى لبنان

كشفت صحيفة صباح التركية، الجمعة، معلومات جديدة حول هروب كارلوس غصن، الرئيس السابق لشركة نيسان للسيارات من اليابان إلى لبنان عبر تركيا.

03-Jan-20 04:30 PM

هكذا تناولت الصحف الفرنسية قصة هروب "غصن"

تناولت مجمل الصحافة الفرنسية الصادرة اليوم،الخميس، قصة خروج كارلوس غصن الرئيس السابق لتحالف رينو نيسان للسيارات، من اليابان، وكيفية خروجه من اليابان وتمكنه من دخول إسطنبول والخروج منها لبيروت بصورة أشبه بالخيال .

02-Jan-20 06:15 PM

وسائل إعلام يابانية تتحدث عن بصمة أمريكية بهروب غصن

ربطت وسائل إعلام يابانية، الخميس، بين هروب رجل الأعمال اللبناني كارلوس غصن من اليابان، وبصمة أمريكية، من خلال تحقيقات لا تزال جارية..

02-Jan-20 12:40 PM

لبنان ينفي لقاء عون بغصن بعد فراره من اليابان

نفى لبنان لقاء الرئيس ميشال عون، برجل الأعمال الفار من اليابان، كارلوس غصن، بعد وصوله إلى بيروت، رافضا مزاعم وسائل إعلام دولية..

02-Jan-20 11:44 AM

تركيا تحقق في "فرار غصن".. وتوقف 7 بينهم طيارون

أعلنت السلطات التركية، الخميس، أنها تحقق في كيفية عبور المدير التنفيذي السابق لمجموعة رينو-نيسان، كارلوس غصن، إلى لبنان، عبر إسطنبول، بعد فراره من اليابان حيث كان ينتظر محاكمته..

02-Jan-20 09:33 AM

فرار غصن يثير تساؤلات.. وبيروت ترد: دخل بصورة شرعية

تواصلت التفاعلات الدولية، بشأن فرار المدير السابق لتحالف رينو- نيسان لصناعة السيارات، اللبناني الأصل كارلوس غصن، من طوكيو، والتي كان يخضع فيها للإقامة الجبرية انتظارا لمحاكمته.

31-Dec-19 04:14 PM

غصن يطلب من اليابان إلغاء محاكمته بدعوى "سلوك الادعاء العام"

طلب وكلاء الدفاع عن الرئيس السابق لتحالف رينو-نيسان كارلوس غصن من المحكمة في طوكيو، الخميس، إلغاء كل التعقّبات القانونية بحق موكّلهم؛ بدعوى ارتكاب الادعاء العام "أعمالا غير قانونية".

24-Oct-19 04:02 AM