أخبار متعلقة

اتفاق التطبيع

الكنيست يناقش "الجانب السري" من اتفاق التطبيع مع الإمارات

قالت قناة " مكان" الإسرائيلية(رسمية)، إن لجنة متخصصة من الكنيست ستناقش التفاصيل السرية في اتفاق التطبيع مع الإمارات، بعد أن يتم الموافقة عليها خلال جلسة ستعقد الخميس.

14-Oct-20 02:33 PM

فريدمان: الإمارات لن تحصل على "أف 35" قبل 7 سنوات

قال السفير الأمريكي في لدى الاحتلال، ديفيد فريدمان، إن دولة الإمارات العربية المتحدة، لن تحصل على طائرات من طراز "أف 35" قبل 7 سنوات.

23-Sep-20 05:31 PM

خبير: التطبيع يجعلنا أكثر حزما بالهجوم على غزة ولبنان

أشاد خبير إسرائيلي، بموقف جامعة الدول العربية الرافض إدانة التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن اتفاقيات التطبيع مع الإمارات والبحرين، التي حولت إسرائيل من الدفاع إلى الهجوم، "جعلتنا أكثر حزما في الهجوم على غزة ولبنان وأيضا طهران".

21-Sep-20 02:21 PM

كاتبة إسرائيلية: اتفاق "أبراهام" لن يحمينا من التهديدات

قالت كاتبة إسرائيلية؛ إن "إطلاق الصواريخ الأخير من غزة على أسدود وعسقلان خلال حفل توقيع اتفاقات أبراهام في البيت الأبيض يوم الثلاثاء الماضي، بجانب مظاهرات 50 منظمة مؤيدة للفلسطينيين من أنصار حركة المقاطعة خارج البيت الأبيض، يوضح أن السلام المزدهر بين إسرائيل والدول الليبرالية المعادية للإسلاميين، لم

21-Sep-20 01:39 AM

هذه أبرز الأعمال التجارية بين إسرائيل الإمارات بعد التطبيع

قالت كاتبة إسرائيلية إن "الأعمال التجارية الزراعية وتجارة التجزئة والإسكان والضيافة بمثابة رهانات جيدة للتجارة بين إسرائيل والخليج، خاصة البحرين والإمارات العربية المتحدة، لأن التطبيع بينها لابد أن يخلق بعض الفرص الاقتصادية المثيرة للاهتمام للشرق الأوسط الكبير".

18-Sep-20 08:50 PM

مواقع وصحف أمريكية كبرى تجاهلت مؤتمر التطبيع (شاهد)

لم تبد وسائل الإعلام الأمريكية الكبرى اهتماما كبيرا باتفاق التطبيع الذي وقع بين كل من الإمارات والاحتلال الإسرائيلي والبحرين، والذي عقد في البيت الأبيض الثلاثاء تحت رعاية من الرئيس دونالد ترامب. ​

15-Sep-20 11:00 PM

قناة دبي "عبرية" احتفالا باتفاق التطبيع مع الاحتلال (شاهد)

احتفت قناة دبي الإمارتية باتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ببث مشترك مع قناة إسرائيلية وأخرى بحرينية.

15-Sep-20 10:04 PM

صحيفة: الإمارات اتفقت مع واشنطن على تجميد الضم حتى 2024

كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن الإمارات حصلت على تعهد من واشنطن بتجميد ضم أجزاء من الضفة الغربية المحتلة حتى عام 2024 على الأقل، في إطار المحدثات التي أفضت إلى اتفاق التطبيع الأخير مع إسرائيل.

13-Sep-20 05:12 PM

قرقاش رغم التطبيع: موقفنا راسخ من قضية فلسطين.. وردود

عاد وزير الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش لتبرير اتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، بتأكيده على أنه لن يكون على حساب القضية الفلسطينية، زاعما أن الاتفاق يتضمن موافقة إسرائيلية بوقف ضم الأراضي الفلسطينية، الأمر الذي نفاه رئيس وزراء الاحتلال، غير مرة حين أن التطبيع لم مع أبو ظبي جرى دون شروط.

10-Sep-20 06:28 AM

منظمة التحرير تفند اتفاق أبو ظبي والاحتلال..مشؤوم ودون فائدة

قالت دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية، إن ااتفاق التطبيع بين الإمارات والاحتلال أضعف الموقف العربي والإسلامي والفلسطيني والدولي الداعي لإنهاء الإحتلال الإسرائيلي، وتحقيق الشعب الفلسطيني لحقه في تقرير المصير والاستقلال. واعتبرته مشؤوما وعديم الفائدة.

16-Aug-20 06:57 PM