أخبار متعلقة

خليلوزيتش

مدرب المغرب السابق مرشح لقيادة منتخب البرازيل

كشفت تقارير صحافية أن المدرب السابق للمنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، تلقى اتصالًا من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل التفاوض معه حول تعيينه مدربًا جديدًا لمنتخب "السامبا"..

12-Feb-23 12:51 PM

خليلوزيتش: المغاربة نزعوا كبريائي.. ولن أسامحهم

قال المدرب الفرنسي - البوسني، وحيد خليلوزيتش، إنه تم "نزع كبريائه منه" بإقالته من منصبه مدربا للمنتخب المغربي هذا الصيف، وحرمانه من قيادة "أسود الأطلس" في مونديال قطر 2022.

26-Dec-22 02:16 PM

الاتحاد المغربي ينفصل عن مدرب "الأسود" قبل مونديال قطر

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الخميس، الانفصال عن مدرب المنتخب المغربي قبل أشهر قليلة من نهائيات كأس العالم التي تحتضنها قطر..

11-Aug-22 12:35 PM

مدرب منتخب المغرب يواجه دعوى قضائية من مساعده السابق

ذكرت تقارير صحفية أن النجم المغربي السابق، مصطفى حجي، وضع شكوى لدى محكمة بمدينة مراكش ضد المدير الفني الحالي لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد خليلوزيتش، بتهمة السب والقذف.

29-Jun-22 02:07 PM

حمدالله يفجر مفاجأة بشأن تمثيله المغرب ويكذب خليلوزيتش

فجر اللاعب المغربي لنادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، عبد الرزاق حمدالله، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص قضية استدعائه للمنتخب المغربي..

13-Feb-22 02:45 PM

خليلوزيتش يتحدث عن حظوظ المغرب في التأهل أمام مصر

قال مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، إن هناك منافسة تاريخية كبرى بين الكرتيْن المغربية والمصرية، مُشيراً إلى أن التكافؤ طَبَعَ المواجهات المباشرة بين الطرفيْن في آخر ثلاثين سنة، وذلك قبل مباراتهما، غدا الأحد، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "توتال إنيرجي" 2021..

29-Jan-22 12:56 PM

زياش يعلق على استمرار استبعاده من تشكيلة المغرب

تحدث الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن استمرار استبعاده من قائمة "أسود الأطلس".

10-Nov-21 04:41 PM