أخبار متعلقة

عائشة نور

وزير العدل التركي: الأدلة تشير إلى أن استهداف عائشة نور كان مخططا له

أعرب وزير العدل التركي يلماز تونتش، عن اعتقاده بأن عائشة نور كانت تخضع للمراقبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن الناشطة كانت قد رفعت العلم الفلسطيني خلال حفل تخرجها..

19-Sep-24 06:51 AM

تركيا تعتزم إرسال أدلة بشأن قتل عائشة نور للمحاكم الدولية.. ومراسم تشييع مهيبة

جرت مراسم دفن الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور أزغي أيغي، في مسقط رأسها في منطقة ديديم بولاية آيدن غربي تركيا بمشاركة الآلاف، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بالمسجد المركزي.

14-Sep-24 02:24 PM

والدا راشيل كوري يعلقان على مقتل عائشة نور.. "خائفان" من تكرار هذا "السيناريو"

أشارت صحيفة "الغارديان"، إلى أنه عندما علم والدا المتضامنة الأمريكية راشيل كوري التي قتلها الاحتلال الإسرائيلي عام 2003، بمقتل عائشة نور إيجي في الضفة الغربية، فتح الخبر الجرح الذي لم يلتئم منذ 21 عاما.

13-Sep-24 09:06 AM

وصول جثمان الناشطة عائشة نور إلى مطار إسطنبول.. حضور رسمي في استقبالها (صور)

شارك عدد من المسؤولين الأتراك، في مراسم استقبال جثمان عائشة نور في مطار إسطنبول، بما في ذلك الوالي داود أوغلو وممثل وزارة الخارجية عائشة سوزين.

13-Sep-24 08:49 AM

تحقيق يتحدى رواية جيش الاحتلال حول قتل الناشطة التركية الأمريكية

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء الماضي، أن إيجي أصابتها "على الأرجح، رصاصة أحد الجنود ولكن عن غير قصد". وفي بيانه بيّن "حصل الحادث أثناء شغب عنيف، واستهدفت النيران محرضا رئيسيا".

12-Sep-24 04:10 PM

تصعيد تركي ضد الاحتلال بعد مقتل عائشة نور.. وهذا موعد وصول جثمانها إلى إسطنبول

تعهد وزير العدل التركي يلماز تونتش، بالحفاظ على حقوق الناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة..

12-Sep-24 12:47 PM

شاهد: جندي إسرائيلي رقص فرحا بعد قنص المتضامنة عائشة نور في نابلس

بحسب خضير الذي يسكن على التلة التي تمركز فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي، فإن موقع القناص كان على سطح أحد المنازل وأن موقعه يمنحه رؤية المكان الذي تواجدت فيه عائشة نور بكل سهولة..

09-Sep-24 02:22 PM

تشييع الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور في نابلس (شاهد)

الجمعة، قتل جيش الاحتلال بالرصاص الحي الناشطة عائشة نور، أثناء مشاركتها في فعالية مناهضة للاستيطان في بلدة بيتا بمحافظة نابلس..

09-Sep-24 01:12 PM

خبر عاجل