أخبار متعلقة

عام على الطوفان

لابيد يدعو لمهاجمة النفط الإيراني.. هذا ما قاله في ذكرى 7 أكتوبر

دعا زعيم المعارضة لدى الاحتلال الإسرائيلي يائير لابيد، إلى مهاجمة المنشآت النفطية الإيرانية، ردا على صواريخ إيران الباليستية التي استهدفت مواقع إسرائيلية قبل نحو أسبوع..

08-Oct-24 10:51 AM

عام على طوفان الأقصى | كيف تغلب سكان غزة على المصاعب؟

مر على سكان قطاع غزة سنة كاملة من الإبادة الجماعية الإسرائيلية والظروف الكارثية التي لم تقتصر على القتل والإصابات..

08-Oct-24 10:29 AM

استهداف الصحفيين والإعلاميين.. هل نجح الاحتلال في فرض روايته بحرب غزة؟

في ظل حرب إبادة جماعية يمارسها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عام كامل وأوضاع مأساوية يعيشها الأهالي أصبح الصحفيون بمثابة مجاهدين خلف "دانة" الكاميرات التي يحملونها، كما يحمل المقاوم دانة سلاحه ويقف بها على خط المواجهة أمام قوات الاحتلال.

08-Oct-24 10:05 AM

أرقام مخيفة تكشف تفاصيل جرائم الإبادة في غزة على مدار عام كامل

حصدت حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة على مدار عام كامل، أرقاما مخيفة تتعلق بالمجازر والشهداء والجرحى، وتفاصيل أخرى مرتبطة بالواقع الإنساني الذي يزداد سوءا في ظل حرب وحشية طالت البشر والحجر..

08-Oct-24 09:57 AM

الطوفان في الضفة | عودة "الذئاب المنفردة" ونحو 3000 عملية تربك حسابات الاحتلال

تصاعدت عمليات المقاومة في الضفة الغربية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عام "طوفان الأقصى"، لا سيما مع زيادة هجمات المستوطنين المدفوعة بتحريض كبير من قبل وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير..

08-Oct-24 09:15 AM

عقوبات أمريكية على الشيخ اليمني حميد الأحمر بتهمة "دعم حماس"

زعمت وزارة الخزانة الأمريكية أن الشيخ حميد عبد الله الأحمر، عضو البرلمان اليمني سابقا، ورئيس رابطة "برلمانيون من أجل القدس" حاليا، من أكبر داعمي حركة المقاومة الفلسطينية "حماس"..

08-Oct-24 06:48 AM

أيقونات غزة | صمود أسطوري هزم بروباغندا الاحتلال وفضح الخذلان (شاهد)

"أيقونات غزة" تنوعت بين المدنيين تحت القصف وأخرى لمقاومين بصدور عارية أمام الآلة العسكرية للاحتلال وأخرى روت جانبا من المأساة المتواصلة منذ عام أمام العالم أجمع.

08-Oct-24 05:39 AM

هكذا استهدف الاحتلال مستشفيات غزة على مدار عام من الحرب (خريطة تفاعلية)

مر عام على عملية طوفان الأقصى العسكرية التي أطلقتها حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية "حماس" ردا على "جرائم الاحتلال الإسرائيلي اليومية بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى".

07-Oct-24 08:29 PM

الحوثيون يقصفون تل أبيب وإيلات في ذكرى طوفان الأقصى (شاهد)

أطلق سلاح الجوّ المسير في القوات المسلحة اليمنية (الحوثية) عدداً من الطائرات المسيرة على عدة أهداف في منطقة يافا ومنطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة بطائرات نوع ’يافا’ و’صماد4’".

07-Oct-24 08:29 PM

ذكرى "طوفان الأقصى" في الأردن.. مظاهرات حاشدة وإضراب (شاهد)

احتشد آلاف الأردنيون في منطقة الرابية على بعد مئات الأمتار من سفارة الاحتلال، وهتفوا للمقاومة الفلسطينية، وجددوا تأكيدهم على مساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

07-Oct-24 07:35 PM

"إسرائيل بقيت في 7 أكتوبر".. هذه أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية في ذكرى "الطوفان"

ركزت الصحافة الإسرائيلية على الذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية "طوفان الأقصى" في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي، وذلك على واجهات أهم الصحف والجرائد.

07-Oct-24 07:26 PM

"القسام" تكثف عملياتها في ذكرى "الطوفان".. ورشقات صاروخية (شاهد)

كثّفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين، عملياتها العسكرية في قطاع غزة ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته المتوغلة في محاور القطاع، وذلك في الذكرى السنوية الأولى لمعركة "طوفان الأقصى" التي وقعت في السابع من أكتوبر العام الماضي..

07-Oct-24 07:25 PM

وقفة تونسية متضامنة مع غزة في ذكرى "الطوفان".. ومطالبة بطرد سفراء (شاهد)

استخدم الأمن التونسي الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين حاولوا الاقتراب من مقر السفارة الفرنسية، خلال وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد المستوطنات والقواعد العسكرية في الأراضي المحتلة.

07-Oct-24 07:10 PM

إضراب ومهرجانات.. هكذا تفاعل الموريتانيون مع ذكرى "طوفان الأقصى" (شاهد)

تفاعل الموريتانيون بشكل واسع مع الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، وسط دعوات لتكثيف الدعم لغزة والمقاومة الفلسطينية.

07-Oct-24 06:32 PM

خبير عسكري يكشف لـ "عربي21" تكتيك المقاومة للتصدي للاحتلال خلال عام كامل

على مدار العام، استمر صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي رغم التفوق العسكري والتكنولوجي الكبير للأخير، وأثبتت فصائل المقاومة قدرتها على التصدي للتحديات والظروف الصعبة والإمكانيات التي فرضتها الحرب على قطاع غزة منذ اندلاعها في السابع من تشرين الأول / أكتوبر 2023.

07-Oct-24 06:19 PM

فيديو مثير من حزب الله عن جهوزية "الرضوان".. هكذا يتدربون (شاهد)

تصاعدت حدة الاشتباكات بين حزب الله وقوات الاحتلال جنوبي لبنان، وقامت قوة الرضوان بإلحاق خسائر فادحة بضباط وجنود الاحتلال خلال الأيام الماضية.

07-Oct-24 06:04 PM