أخبار متعلقة

حزب الله

فيديو متداول لنجل نصر الله من مكان اغتياله.. "قسما سنثأر" (شاهد)

حسن نصر الله اغتيل بغارات ضخمة نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على بنايات سكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

28-Sep-24 05:12 PM

"القسام" تشيد بمناقب نصر الله.. "لم يتوانَ عن دعم وإسناد مقاومتنا"

أشادت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، بمناقب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشهيد حسن نصر الله، مؤكدة أنه كان رافعة للعلاقة مع المقاومة الفلسطينية..

28-Sep-24 04:56 PM

غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت.. وحزب الله يقصف مستوطنات

قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مجددا الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد إعلان حزب الله رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله.

28-Sep-24 04:42 PM

هكذا علّق جنبلاط وسعد الحريري على استشهاد نصر الله

استشهد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفت مقرا للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقوبل اغتياله بإدانات واسعة على المستوى السياسي في لبنان ودول عربية أخرى.

28-Sep-24 04:23 PM

محلل إسرائيلي: نصر الله شخصية هامة وكاريزمية واغتياله سيترك فراغا كبيرا

من المتوقع أن تكون لعملية الاغتيال الإسرائيلية للأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، العديد من التبعات الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط، خاصة أنها جاءت في أكبير هجوم على بيروت منذ حرب صيف عام 2006.

28-Sep-24 03:47 PM

صحيفة لبنانية: "إسرائيل" قفزت مرة واحدة إلى الحرب الشاملة

سلّطت صحيفة لبنانية مقربة من حزب الله، الضوء على التطورات المتسارعة على الساحة اللبنانية، في أعقاب الغارات الضخمة التي شنها جيش الاحتلال على الضاحية الجنوبية، وأسفرت عن اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله..

28-Sep-24 03:32 PM

حداد في العراق وإيران بعد إعلان استشهاد حسن نصر الله

استشهد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بغارة إسرائيلية عنيفة هزت الضاحية الجنوبية لبيروت، وسوّت مبان سكنية بالأرض.

28-Sep-24 03:32 PM

المرشّح الأبرز لخلافة نصر الله.. من هو هاشم صفي الدين؟ (بروفايل)

في ظل شحّ المعلومات بخصوص الآلية التي سوف يتّبعها حزب الله اللبناني، في اختيار خليفة حسن نصر الله، عقب استشهاده، بعد 32 عاما على رأس جماعته؛ تحدّثت عدد من التقارير الإعلامية، عن "شبيه نصر الله"، الذي أُعد لخلافته منذ عام 1994، بعد دراسته في قم بإيران..

28-Sep-24 01:23 PM

حزب الله من الداخل.. تعرف إلى أكبر تنظيم شيعي مسلح في لبنان؟

تعود جذور نشأة حزب الله إلى بداية الثمانينيات من القرن الماضي، حيث أدى الاجتياح الإسرائيلي للأراضي اللبنانية في حزيران/ يونيو 1982 إلى ظهور مجموعة من الشباب المسلم المنتمين إلى بعض اللجان الإسلامية وحركة أمل، وذلك بهدف مقاومة الاحتلال الإسرائيلي. وقد تعاونت هذه الجماعات مع المنظمات الفلسطينية والجيش السوري في إطار هذا الجهد.

28-Sep-24 01:13 PM

خامنئي يعلق على تطورات لبنان.. "الاحتلال أصغر من أن يضر بحزب الله"

شدد المرشد الإيراني علي خامنئي، على أن "مقتل الأعزل في لبنان كشف مرة أخرى عن شراسة الكلب الصهيوني المسعور أمام الجميع، وأثبت قصر النظر وغباء سياسة قادة النظام الغاصب"..

28-Sep-24 12:10 PM

مزاعم عن معلومات استخباراتية حصل عليها الاحتلال أدت إلى كشف موقع نصر الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن نجاحه في اغتيال حسن نصر الله بعد قصف الضاحية الجنوبية بعشرات الغارات طوال ساعات الليلة الماضية، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية..

28-Sep-24 11:03 AM

حزب الله يعلن رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله

أعلن حزب الله رسميا اغتيال أمينه العام حسن نصر الله بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لضاحية بيروت الجنوبية بعشرات الغارات طوال ساعات الليلة الماضية، وذلك في ظل تصاعد العدوان على الأراضي اللبنانية.

28-Sep-24 09:23 AM

خامنئي يعقد اجتماعا أمنيا طارئا ويتهم إسرائيل بتجاوز الحدود

عُقد الاجتماع الطارئ ليلة أمس الجمعة في منزل خامنئي في طهران، وهو الاجتماع الأول من نوعه منذ اجتماع مماثل عقب اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية في 31 تموز/ يوليو الماضي.

28-Sep-24 07:11 AM

العدوان على لبنان| اغتيال حسن نصر الله.. تكهنات حول خليفته وترقب للخطوة التالية

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه العنيف على مناطق متفرقة من لبنان ما أسفر عن مئات الشهداء وأعداد كبيرة من المصابين بجروح مختلفة، في حين تستمر صواريخ حزب الله في استهداف مستوطنات شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة ردا على الاعتداءات الإسرائيلية..

28-Sep-24 07:07 AM

أنفاق معقدة وترسانة متطورة.. هذا ما ينتظر الاحتلال في مواجهة حزب الله

قالت صحيفة "التليغراف" في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن حزب الله حصل على دعم إيراني وتقنيات من كوريا الشمالية لإنشاء هذه الأنفاق، مضيفة أنه قد يستخدمها في أي صراع مستقبلي بما يشكل تحديا حقيقيا لـ"إسرائيل"..

28-Sep-24 06:43 AM

كاتبة إسرائيلية: مرارة الفشل أمام "حماس" تطغى على الإنجازات ضد حزب الله

شددت الكاتبة الإسرائيلية سارة كوهين، على أن ما وصفته بـ"النجاح ضد حزب الله يفقد زخمه في نفوس الإسرائيليين لدى مقارنته بالفشل الذريع" أمام حركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة..

28-Sep-24 06:30 AM