أخبار متعلقة

الاسلام

اليمين المتطرف الألماني يهاجم لاعب المنتخب والريال بشدة بسبب صورة (شاهد)

نشر اللاعب أنطونيو روديغير صورة له بمناسبة شهر رمضان المبارك وهو يرفع أصبع السبابة، ما اعتبره اليمين المتطرف في ألمانيا ترويجا للإرهاب و"الإسلاموية".

24-Mar-24 11:47 PM

"إسلام الخلاط" وسوء الطالع.. تأملات في النحس العربي (2-2)

إبراهيم أبو محمد يكتب: الممول حامل دفتر الشيكات ومعه الجوقة المستأجرة، تحسب أن الإسلام أصابه الكبر وله ذرية ضعفاء، فيجتهد المؤلفة جيوبهم بأقلامهم وأبحاثهم في البهتان والكذب "ويتكادمون على دين الله تكادم الحُمر"، ولا تتحرج تلك الجوقة من تسخير كل قواها لخدمة وإرضاء الممول في ابتداع دين جديد مُصَنَّع في خلاط العته العقلي يطلق عليه "الديانة الإبراهيمية"

24-Mar-24 01:41 PM

"إكس" ترفع الحظر عن حساب يميني متطرف.. دعا إلى طرد جماعي للمسلمين

أعادت المنصة المملوكة لإيلون ماسك تنشيط الحسابات التابعة للمنظمة التي تصنفها ألمانيا بأنها إرهابية.

22-Mar-24 06:57 AM

متطرفون في الهند يهاجمون طلبة أجانب خلال أدائهم صلاة التراويح (شاهد)

قام مجموعة من المتطرفين بالاعتداء على الطلبة خلال تأديتهم صلاة التراويح..

17-Mar-24 03:43 PM

الأمم المتحدة تصادق على مشروع قرار بشأن مكافحة الإسلاموفوبيا

حظي مشروع قرار بشأن الخطوات المقرر اتخاذها لمكافحة الإسلاموفوبيا، في الجمعية العامة للأمم المتحدة، بتأييد 115 دولة، وحياد 44 دولة، دون أن تعارضه أي دولة..

15-Mar-24 07:23 PM

مانيفستو عزَّتبيغوڤيتش الإسلامي

عبد الرحمن أبو ذكري يكتب: يُطالعنا في هذا الإعلان/ المانيفستو/ البيان؛ الوجه الحركي لعلي عزَّتبيغوڤيتش رحمه الله، وهو ما أدركه النظام الشيوعي الحاكم في يوغوسلاڤيا؛ فقرَّر معاقبته عليه. ورغم أن هذا الجانب لم يكُن -إبَّان محاكمته- قد تبلور بعد في نشاط سياسي مُكتمل، يُهدد النظام القائم تهديدا حقيقيّا، بل كان هذا النشاط يتوهج حينا ويخفُت أحيانا، لأسباب شتَّى؛ فإن الدولة المتألهة قد أدركت أن هذا الإعلان، يُرادُ به مزاحمة "البيان الشيوعي" -على المدى البعيد- وإزاحته

15-Mar-24 12:36 AM

علي جمعة يثير جدلا: الجنة ليست حكرا على المسلمين (شاهد)

زعم علي جمعة أن الجنة ليست حكرا على المسلمين، وأن العلاقات بين الجنسين جائزة بحال معرفة الأهل، ودون وقوع المعاصي..

14-Mar-24 10:40 AM

النني يفتتح أول غرفة صلاة داخل نادي آرسنال الإنجليزي (شاهد)

نشر النني صورا من افتتاح غرفة الصلاة داخل ملعب الإمارات، وعلق عليها: "أنا فخور جدا بافتتاح غرفة صلاة للاعبين في استاد الإمارات”..

12-Mar-24 09:52 AM

استطلاع: أكثر من نصف المحافظين ببريطانيا يرون الإسلام تهديدا

يكشف الاستطلاع عن 52 في المئة من أعضاء حزب المحافظين يرون الإسلام تهديدا لنمط الحياة في بريطانيا، وهو ما يعكس تأييدا لتصريحات نواب عن الحزب زعموا مؤخرا أن بريطانيا باتت خاضعة لسيطرة الإسلاميين وأن عمدة لندن المسلمن صادق خان سلم لندن للإسلاميه وأنه خاضع لسيطرتهم

28-Feb-24 05:10 PM

حرب غزة بين تحويل القبلة وفقدان الذاكرة

إبراهيم أبو محمد يكتب: ثمة فروق جوهرية بين عشاق المبادئ وطلاب المغانم، بين الرجال الذين يظهرون في المحن والشدائد وبين الإمّعات وأنصاف الرجال الذين يرقصون على الجراح، وينوحون في كل مأتم ويطبلون ويزمرون في كل فرح ويأكلون على كل مائدة..

28-Feb-24 11:43 AM

"جوتا" لاعب أستون فيلا يعلن اعتناقه الإسلام في الكويت

أعلن اللاعب الإسباني السابق لنادي أستون فيلا الإنجليزي، "جوتا بيليتيرو" (32 سنة)، اعتناقه الإسلام، من خلال مقطع فيديو، نشرته صحيفة "القبس" الكويتية، عبر قناتها على "يوتيوب".

22-Feb-24 02:59 PM

ذكرى تحويل القبلة.. معاني الامتحان ومعالم التّغيير

محمّد خير موسى يكتب: إن تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام ليس محض ذكرى تمر أو حادثة نروي تفاصيلها، بل هي محطة سنوية للتوقف أمام معالم الاختبار الإلهي لعباده وخلائقه وتحميلهم المسؤوليات الجسيمة تجاه المقدسات السليبة

21-Feb-24 03:12 PM

رسالة خاصة للغنوشي من سجنه خلال ندوة بلندن حول فكره السياسي

وجه زعيم حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشي، رسالة خاصة من سجنه، حيث قُرئت أمام ندوة عُقدت في لندن. وعُقدت الندوة بدعوة من مؤسسة قرطبة لحور الحضارات ومركز ميدل إيست مونيتور (ميمو)، تحت عنوان: "إعادة النظر في الدولة الإسلامية والحكم ومشاركة السلطة وسط نظام عالمي متغير، على ضوء الفكر السياسي لراشد الغنوشي"

21-Feb-24 03:55 AM

تفسير القرآن في الميدان.. قاموس المقاومة (14)

سيف الدين عبد الفتاح يكتب: شرع النظم القرآني وبيانه النبوي بابتناء البنية الدلالية لمفهوم الجهاد وفقا لما اقتضاه بناء إنسان الرسالة الخاتمة وإخراج الأمة المسلمة وجودا وحضورا، والناظر في السياقات الخطابية لمفهوم الجهاد في القرآن يقف -من حيث وروده اللفظي في القرآن المكي- على ست آيات تعد تأسيسا للمقومات المنظومية للمفهوم

20-Feb-24 11:56 PM

توزيع نسخ من القرآن في هولندا ردا على هجمات معادية للإسلام

قام إداريو وقف إسلامي يضم 6 مساجد في مدينة "آرنم" الهولندية، اليوم الأحد، بتوزيع عدد من نسخ القرآن الكريم باللغة الهولندية، ردا على هجمات معادية للإسلام..

11-Feb-24 06:50 PM

الإسراء والمعراج.. رسائلُ مستمرّة في ظلال الذّكرى الخالدة

محمّد خير موسى يكتب: بضع رسائل يسيرة جدّا من وحي ذكرى الإسراء والمعراج فيها زادٌ لمن أرادَ أن يكونَ له سهمٌ في الانتصار لمسرى النبيّ صلى الله عليه وسلّم ودين الله تعالى..

07-Feb-24 12:06 PM

خبر عاجل