أخبار متعلقة

عطلة

أردوغان يستغل عطلة العيد للعب كرة السلة مع مسؤولين (شاهد)

ظهر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مقطع فيديو وهو يلعب كرة السلة مع عدد من المسؤولين..

01-Jul-23 10:04 AM

إجلاء بايدن إثر تحليق طائرة فوق منزل يقضي فيه عطلته

أعلن مسؤول في البيت الأبيض، السبت، أن طائرة خاصة دخلت "عن طريق الخطأ" المجال الجوي للمنزل الذي يقضي فيه الرئيس الأميركي جو بايدن عطلة نهاية الأسبوع بولاية ديلاوير.

04-Jun-22 10:39 PM

بريطاني ذهب بعطلة بتركيا فجاءته فاتورة هاتفه بـ200 ألف جنيه

أصيب بريطاني بصدمة بعدما قضى عطلة قصيرة في تركيا، حيث تفاجأ بفاتورة هاتفه المحمول تصل إلى نحو 200 ألف جنيه إسترليني بسبب الاستخدام الدولي للهاتف

08-Feb-22 03:59 AM

السعودية تقر عطلة رسمية جديدة بذكرى تأسيس المملكة

أقرت السعودية عطلة رسمية سنوية، في ذكرى تأسيس المملكة من كل عام، في الـ 22 من شباط/فبراير، وفقا لأمر أصدره العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز.

27-Jan-22 07:59 PM

الغارديان: تذمّر في الإمارات بسبب تغيير العطلة الأسبوعية

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن بعض الشركات الخاصة في الإمارات استمرت في الإقفال أيام الجمعة والسبت، على النظام القديم، فيما فتحت بعض الشركات أبوابها على النظام الغربي..

08-Jan-22 12:21 PM

التايمز: جدل في الإمارات بعد التفكير بتغيير العطلة الأسبوعية

قالت صحيفة التايمز البريطانية، إن جدلا يدور في الإمارات، بسبب تفكير السلطات بتغيير العطلة الأسبوعية من الجمعة والسبت، إلى السبت والأحد، لكي تتسق مع مواعيد السوق العالمية..

13-Sep-21 09:55 AM

نائبان جمهوريان يقترحان عطلة رسمية في يوم ميلاد ترامب

اقترح نائبان من الحزب الجمهوري بولاية أوهايو الأمريكية، تحديد يوم ميلاد الرئيس السابق دونالد ترامب، عطلة رسمية، من باب تكريمه على الجهود التي بذلها خلال ولايته الرئاسية..

04-Feb-21 03:25 PM

هكذا خُدعت عائلة بريطانية بحجز فندق سياحتها بمصر

تفاجأت عائلة بريطانية، عند حجزها فندقا لقضاء عطلة استجمام وراحة سياحية في مدينة الغردقة على البحر الأحمر بمصر، أن المبلغ الذي دفعته لقاء الإقامة في الفندق كان عبارة عن خدعة.

20-Nov-19 06:05 PM

ردود فعل ساخرة على إلغاء ترامب رحلته لفلوريدا

سخر مغرودون على "تويتر" من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلغاء رحلته إلى فلوريدا، وقراره البقاء في واشنطن لمتابعة تداعيات إغلاق الحكومة الفيدرالية.

23-Dec-18 08:47 PM

الكويت تعطل العمل بمؤسسات حكومية الأربعاء بسبب الطقس السيئ

أعلنت مؤسسة البترول الكويتية تعطيل العمل بجميع شركاتها، اليوم الأربعاء؛ بسبب موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد في الأيام الأخيرة.

14-Nov-18 02:41 AM

اتحاد بريطاني يطالب بساعات عمل أقل وأجور أعلى للموظفين

قالت الأمينة العامة لمؤتمر الاتحاد التجاري البريطاني، فرانسيس أوغرادي، إن الموظفين يستحقون أجورا أعلى، وعطلة نهاية أسبوع أطول، لكون الشركات باتت تعتمد بشكل أكبر على التكنولوجيا المتقدمة، والتي تؤدي إلى ظلم الموظفين..

10-Sep-18 11:19 AM

شركة يابانية تمنح عطلا إضافية لموظفيها غير المدخنين

تقدم شركة يابانية لموظفيها غير المدخنين ستة أيام إضافية من العطلة مدفوعة الأجر تقديرا لدوامات عملهم التي تعد أطول بقليل من أوقات عمل زملائهم المدخنين، بحسب ما أكد ناطق باسم هذه المؤسسة لوكالة فرانس برس..

01-Nov-17 03:39 PM

وقفات وتظاهرات بلبنان لجعل "الجمعة " عطلة رسمية

دخلت "حرب العطلات" ساحة التجاذبات السياسية في لبنان على وقع مطالبة العشرات من الشخصيات والعلماء السنة بجعل يوم الجمعة عطلة رسمية بالبلاد، بعد صدور قرار أواخر آب أغسطس الماضي جعل من يوم السبت عطلة رسمية جديدة إلى جانب الأحد

19-Sep-17 05:11 PM

الملك سلمان يغادر طنجة المغربية بعد عطلة امتدت شهرا (فيديو)

أنهى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عطلته التي امتدت شهرا بمدينة طنجة شمال المغرب، عائدا إلى المملكة العربية السعودية.

23-Aug-17 07:19 PM

هذا هو موعد عودة نيمار لبرشلونة بعد تتويجه بالذهب بالبرازيل

كشفت وسائل إعلام إسبانية، أن المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، منح اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عطلة حتى مطلع سبتمبر / أيلول المقبل، بعد انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو "ريو 2016".

22-Aug-16 08:16 PM

عبد اللهيان: عرضنا على الأسد مرتين المجيء لإيران.. وهذا رده

كشف المساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني في الشؤون الدولية، حسين أمير عبداللهيان، أن الرئيس السوري بشار الأسد رفض اقتراحات للمجيء بصحبة أسرته للاستراحة في إيران معللا ذلك بالقول "سأظل حتى النهاية إلى جانب شعبي ولن أخرج من سوريا".

12-Aug-16 11:39 PM