أخبار متعلقة

حراس

قلق إسرائيلي من تصاعد التوتر مع الأردن بسبب المسجد الأقصى

في الوقت الذي يشهد فيه المسجد الأقصى نقطة توتر متصاعدة بين دولة الاحتلال والأردن، يرصد الإسرائيليون ما يعتبرونه استعانة المملكة بالولايات المتحدة للضغط على إسرائيل للموافقة على مطالبها، وتعيين مزيد من الحراس للأقصى.

12-May-22 01:49 PM

وفاة سبعة حرّاس وسجين اختناقا في سجن بالجزائر

لقي سبعة حرّاس سجن وسجين، حتفهم اختناقاً في سجن بولاية بجاية في شمال شرق الجزائر الأربعاء جرّاء تنشّقهم انبعاثات سامّة أثناء محاولتهم تنظيف حفرة للصرف الصحّي تقع أسفل السجن، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية.

31-Mar-21 10:12 PM

أوقاف القدس: اعتداءات طالت 50 من حراس وموظفي الأقصى

كشفت دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية استهدفتأكثر من خمسين حارسا وموظفا.

05-Apr-19 01:28 PM

في ظل تصاعد الانتهاكات.. ما خطورة تفريغ الأقصى من حراسه؟

تصاعدت هجمة الاحتلال على حراس المسجد الأقصى، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أحداث مصلى باب الرحمة، وفتحه بالقوة من جانب المقدسيين، رغم رفض الاحتلال وتهديده بإغلاقه..

05-Mar-19 03:55 PM

إحباط اقتحام قبة الصخرة والاحتلال يعتدي على المصلين (شاهد)

تصدى حراس المسجد الأقصى المبارك صباح الاثنين لمحاولة عناصر من شرطة الاحتلال اقتحام مسجد قبة الصخرة المشرفة في القدس المحتلة..

14-Jan-19 12:16 PM

حماية عبد المهدي تقتحم منزل العبادي وتستولي عليه بالقوة

اتهم ائتلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء العراقي السابق، حيدر العبادي، الاثنين، مسؤول حماية عادل عبد المهدي رئيس الحكومة الحالية، بالاستيلاء على منزل سلفه بالقوة، والاعتداء على حراسه..

31-Dec-18 03:40 PM

لحظات صدام الأخيرة.. هكذا ودّعه الحراس الأمريكيون

نشرت شبكة "بي بي سي" البريطانية، مقتطفات مما جاء في كتاب الضابط في الجيش الأمريكي، ويل باردنويربر، الذي يحمل عنوان "صدام حسين وحراسه الأمريكيون، سجين قصره"..

31-Dec-18 10:38 AM

مستوطنون باللباس التلمودي يقتحمون المسجد الأقصى (شاهد)

واصل المستوطنون، اقتحاماتهم المتكررة للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي..

19-Sep-18 10:11 AM

شاهد أفضل 10 حراس مرمى أنقذوا شباكهم بالقدم (فيديو)

نشرت قناة "دانس1" مقطع فيديو عرضت فيه جملة من المشاهد التي تسلط الضوء على براعة حراس المرمى في التصدي إلى أهداف باستعمال القدم.

04-Jul-18 10:17 PM

"فيفا" ينصف حراس المرمى ويزف لهم هذا الخبر السار

أنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا" حراس المرمى وقرر مكافئتهم على أدائهم المتميز والذي يكون له الدور في بعض الأحيان في تحقيق نتائج غيجاية وإحراز الالقاب.

03-Aug-17 08:03 PM

حراس مرمى أنقذوا مرماهم على ثلاث مراحل بشكل لا يصدق (فيديو)

نشرت قناة "فوتو زاد" البريطانية فيديو، نقلت من خلاله أفضل 20 تصديا لا يصدق لحراس مرمى أمام هجمات خطيرة أو ضربات جزاء أو تسديدات قوية على مقربة من خط المرمى.

26-Mar-17 05:34 PM

تحذير من ضم المسجد الأقصى لوزارة الأديان الإسرائيلية

حذر رئيس مركز القدس الدولي، الدكتور حسن خاطر، من المخطط "الإجرامي" الذي يسعى الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذه "هذه الأيام"، والرامي إلى "ضم المسجد الأقصى المبارك إلى وزارة الأديان الإسرائيلية"..

07-Aug-16 12:05 PM

حصري: نجاة حفتر من محاولة اغتيال بمدينة "المرج"

قال مراسل "عربي21" في طرابلس نقلا عن مصادر ليبية مطلعة، إن اللواء المنشق خليفة حفتر تعرض لمحاولة اغتيال في مدينة "المرج" شرق ليبيا، ولكنه نجا من المحاولة بـ"أعجوبة"، على حد تعبيرهم.

28-May-14 07:53 PM

إسرائيل تستدعي عددا من حراس "الأقصى" للتحقيق

قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" الناشطة في مجال الدفاع عن المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة، إن "أذرع الاحتلال الإسرائيلي باتت تستهدف حراس المسجد الأقصى بشكل متواصل".

29-Apr-14 07:26 PM

4 حراس شخصيين لحماية رونالدو في مونديال البرازيل

تقدّم الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، الثلاثاء، بطلب إلى اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في البرازيل 2014، بتوفير أربعة حراس شخصيين لحماية نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو، طوال فترة التواجد بالمونديال.

29-Apr-14 07:11 PM

أكراد عراقيون يخرجون لـ"الجهاد" في سوريا

نشرت صحيفة القدس ريبورتاجا عن مشاركة أكراد عراقيين في "الجهاد" بسورية.

05-Feb-14 07:38 AM