أخبار متعلقة

هيرست

ديفيد هيرست: لأول مرة يحارب "الجيش العربي" دفاعا عن إسرائيل

قال ديفيد هيرست إن الأردن قرر الدفاع عن الاحتلال الإسرائيلي متجاهلا الرأي العام الشعبي الرافض بشدة للتطبيع، والمساند للمقاومة.

15-Apr-24 02:52 PM

هيرست: إسرائيل سوف تحرم مصر من آخر أوراقها الاستراتيجية

أكد الكاتب الصحفي البريطاني ديفيد هيرست، أن الاحتلال الإسرائيلي سوف يحرم مصر من آخر أوراقها الاستراتيجية، بعد تنازل رئيسها عبد الفتاح السيسي عن ريادة بلاده للعالم العربي.

23-Mar-24 01:11 AM

هذا سر تعاطف إيرلندا الكبير مع غزة.. مجاعة متشابهة

تحدث الكاتب الصحفي البريطاني ديفيد هيرست، عن سر التعاطف الكبير من إيرلندا مع قطاع غزة، الذي يتعرض أهله لمجاعة حقيقية، بفعل الحصار الإسرائيلي الخانق.

23-Mar-24 12:59 AM

هيرست: هل ستحاكم بريطانيا مواطنيها الملتحقين بـ"الجيش الإسرائيلي"؟

تساءل هيرست عن أسباب سماح بريطانيا لمواطنيها بالالتحاق بقوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما يتم منعهم من الانضمام إلى جماعات مسلحة في فلسطين ودول أخرى..

14-Dec-23 09:16 AM

ديفيد هيرست: هل فقد بايدن السيطرة على نتنياهو في حرب غزة؟

يعتقد ديفيد هيرست أن نتنياهو خرج عن سيطرة بايدن في عدوانه على غزة، مضيفا أن الرئيس الأمريكي تراجع عن معظم الخطط التي أعدتها الولايات المتحدة بعناية للتعامل مع المنطقة.

30-Oct-23 03:25 PM

هيرست: زعيم العمال يتعامل مع قضية غزة على طريقة أمراء الخليج

قال الكاتب البريطاني، ورئيس تحرير موقع "ميدل إيست آي"، إن زعيم حزب العمال البريطاني، كير ستارمر عقد العزم على توريط بريطانيا بحيث تصبح متواطأة فيما يمكن أن يتحول بكل سهولة إلى إبادة جماعية، وهذه هي المرة الأولى التي تتورط فيها بريطانيا بشكل مباشرة في التواطؤ مع إجراء عسكري إسرائيلي منذ حرب السويس.

24-Oct-23 06:50 PM

هيرست: الإمارات تؤجج الإسلاموفوبيا بأوروبا.. والحكومات تسمح لها بذلك

أشار الكاتب البريطاني إلى أن جهود تأجيج الإسلاموفابيا في أوروبا، التي تقوم بها الإمارات، دمرت حياة آلاف الناس..

08-Apr-23 01:06 PM

هيرست: زلزال تركيا وسوريا كشف عن وجه أوروبا الذي لا يعرف الرحمة

قال هيرست إن أوروبا التي تنفق المليارات منذ عام على الحرب في أوكرانيا، تجاهلت الزلزال المدمر الذي أودى بحياة نحو 25 ألف شخص، وشرد مئات الآلاف..

11-Feb-23 10:03 AM

هيرست: انقسام صهيوني غير مسبوق وبن غفير نزع الشرعية عن إسرائيل

قال هيرست في مقال ترجمته "عربي21"؛ إنه منذ أن جاء إلى السلطة قبل بضعة أسابيع، ساهم المتطرف إيتمار بن غفير بأفعاله في نزع الشرعية عن إسرائيل، أكثر بكثير مما ساهمت فيه بنشاطاتها حركة المقاطعة العالمية بي دي إس.

27-Jan-23 09:12 AM

هيرست: كيف يقاتل جيل جديد من الفلسطينيين الاحتلال؟

وأوضح هيرست في مقال نشره موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، أن المقاومة في الضفة الغربية باتت تورث من جيل إلى جيل.

11-Oct-22 08:36 PM

هيرست: بايدن يتحول إلى ترامب ويعبث بينما القدس تحترق

قال الكاتب البريطاني، دافيد هيرست، إن الهدف من جولة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، إلى منطقة الشرق الأوسط، هو تطبيع العلاقات السعودية مع إسرائيل بالمقام الأول..

28-May-22 09:49 AM

هيرست: حرب بوتين تخدم ابن سلمان بتضييق الخناق على بايدن

تناول الكاتب البريطاني ديفيد هيرست، في مقال له في موقع "ميدل إيست آي"، تأثير الحرب الروسية على أوكرانيا، بالنسبة لفرص ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في تضييق الخناق أكثر على الرئيس الأمريكي جو بايدن في ما يتعلق بالإنتاج النفطي..

16-Mar-22 11:08 AM

هيرست: تقرير أمنستي يؤكد وجوب جعل إسرائيل دولة منبوذة

تناول الكاتب البريطاني ديفيد هيرست، تقرير منظمة العفو الدولية "أمنستي" الذي وثق الفصل العنصري الإسرائيلي وانتقده، معتبرا أنه يوضح لماذا تستحق إسرائيل أن تكون دولة منبوذة..

03-Feb-22 10:17 AM

ديفيد هيرست: هذه نهاية القرن الأمريكي

قال الكاتب البريطاني، ورئيس تحرير موقع "ميدل إيست آي"، دافيد هيرست، إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنت في العام الذي شارف على الانتهاء، حصادا مرا من أخطاء ارتكبتها أسلافه على صعيد السياسة الخارجية.

28-Dec-21 01:22 PM

هيرست: حتى لو ربح مستبدو العرب المعركة فالنضال لم ينته بعد

قال الكاتب البريطاني الشهير، ديفيد هيرست، في مقال له نشره بموقع "ميدل إيست أي"، إن المستبدين العرب يواجهون النضال الذي لم ينته حتى لو أنهم كسبوا المعركة.

24-Dec-21 01:04 PM

هيرست يهاجم تصنيف بريطانيا لحماس إرهابية ويوضح تداعياته

هاجم الكاتب البريطاني ديفيد هيرست، في تقرير نشره في موقع "ميدل إيست أي"، تصنيف وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل، حركة حماس "منظمة إرهابية"، موضحا تداعيات ذلك.

24-Nov-21 09:19 PM