أخبار متعلقة

تلغراف

بريطانيا تعتزم منع امتلاك الأجانب للصحف بعد توجه الإمارات لشراء "تلغراف"

عزمت الحكومة البريطانية منع حكومات أجنبية من امتلاك الصحف البريطانية، وذلك في ظل الجدل الدائر حول شراء كونسورسيوم أمريكي إماراتي لمجموعة تلغراف الإعلامية.

15-Mar-24 12:31 PM

البحث عن عروض جديدة للاستحواذ على "تلغراف".. لتقليص حصة الإمارات

نقلت بلومبيرغ نيوز الاثنين عن مصادر مطلعة قولها إن نيوز كورب المملوكة لروبرت مردوخ والشركة المالكة لصحيفة ديلي ميل تجريان محادثات حول استحواذ مشترك محتمل على صحيفة تليغراف جنبا إلى جانب مع مجموعة (ريد بيرد آي.إم.آي) الاستثمارية المدعومة من الإمارات.

11-Mar-24 09:58 PM

تحقيق جديد بشأن استحواذ الإمارات على "ذي تلغراف".. واستقالة رئيس المجموعة

أمرت الحكومة البريطانية اليوم الجمعة بإجراء تحقيق جديد في خطة تدعمها أبوظبي لشراء صحيفة ‏‏"ذي تلغراف" ‏البريطانية واسعة الانتشار، لتتدخل للمرة الثانية بعدما راجعت شركة ريد بيرد آي.إم.آي الصفقة، لتبديد المخاوف المتعلقة بالتدخل الأجنبي في واحدة من أقدم الصحف اليومية في البلاد.

26-Jan-24 09:26 PM

تلغراف: وزير دفاع بريطاني سابق يتهم "إسرائيل" بخرق القانون الدولي

والاس : الهجمات التي لا ترحم وبدون توقف ضد الفلسطينيين "تحمل مخاطر تغذية نزاع لـ 50 عاما أخرى" ولزيادة التشدد بين الشبان المسلمين حول العالم

18-Dec-23 02:38 PM

منع شركة مدعومة من أبوظبي من الاستحواذ على "تليغراف" بسبب مخاوف على حرية التعبير

منعت الحكومة البريطانية الجمعة شركة ريد بيرد المدعومة من أبوظبي من الاستحواذ على مجموعة تليغراف الإعلامية التي تمتلك صحيفة تليغراف في الوقت الذي يخضع فيه عرض الاستحواذ للتدقيق من قبل الجهات التنظيمية بسبب مخاوف تتعلق بحرية التعبير..

02-Dec-23 06:42 AM

بريطانيا تحقق في عملية بيع صحيفة "تلغراف" لصندوق تدعمه أبوظبي

قالت الحكومة البريطانية الخميس؛ إنها فتحت تحقيقا رسميا لأسباب تتعلق بالمصلحة العامة، في صفقة البيع المقترحة لمجموعة تلغراف الإعلامية إلى صندوق استثماري تدعمه أبوظبي.

01-Dec-23 06:50 AM

بيع صحيفة "تلغراف" قد يستدعي تدخلا حكوميا من بريطانيا

يود صندوق أمريكي وإماراتي كسبها.

22-Nov-23 04:33 PM

أزمة ديون للمالكين.. هل تعلن "التلغراف" البريطانية إفلاسها؟

تواجه الشركة الأم لصحيفة التلغراف البريطانية أزمة مع الدائين، ما يثير التكهنات بشأن مستقبل المجموعة الإعلامية، واحتمال عرضها للبيع.

10-Jun-23 02:47 AM

تلغراف: بوتين يقيل "جزار حلب" بسبب التقدم البطيء بدونباس

كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية، السبت أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قرر إقالة قائد القوات الروسية في أوكرانيا الجنرال ألكسندر دفورنيكوف الملقب "جزار حلب"، بسبب بطء تقدم القوات الروسية بإقليم دونباس شرقي أوكرانيا.

25-Jun-22 07:46 PM

تلغراف: الإمارات حاولت التأثير على وزراء بريطانيين بهدف التضليل

قالت صحيفة "ديلي تلغراف"، في تقرير إعداد ستيف بيرد، إن الإمارات حاولت "التأثير" على وزراء في حزب المحافظين لـ "تضليل" الرأي العام حول الشؤون الدولية المهمة.

24-Apr-22 02:54 PM

أسطول روسيا البحري يواجه مخاطر بعد تدمير أوكرانيا لـ"موسكفا"

تناولت صحيفة التلغراف البريطانية، في مقال تحليلي نتائج تدمير الطراد الروسي "موسكفا" من قبل الجيش الأوكراني على الأسطول البحري الروسي الذي بات يفتقر إلى وجود سفن مماثلة ذات كفاءة في مهام الدفاع الجوي، منوهة إلى المخاطر التي أصبحت تواجهها موسكو في البحر الأسود.

15-Apr-22 06:48 PM

تلغراف: هل تعاقَب الإمارات في الرياضة كما حدث مع روسيا؟

تساءل تيم ويغمور في صحيفة "صاندي تلغراف" عن موقف الرياضة إن كان لديها الجرأة للتعامل مع الإمارات التي تستخدم المناسبات الرياضية كي تروج لنفسها وتغطي على سجلها السيئ في مجال حقوق الإنسان بالطريقة ذاتها التي تعاملت فيها مع روسيا.

13-Mar-22 04:08 PM

"تلغراف": أفغان "يبيعون" أطفالهم بسبب الجوع

تناولت صحيفة "تلغراف" البريطانية، الأوضاع المعيشية الصعبة في أفغانستان، متحدثة عن مخاوف من مجاعة وازدياد الفقر المدقع في البلاد، وكاشفة عن أن بعض الأسر وصل بها الحال إلى بيع أطفالها بسبب الجوع.

13-Dec-21 06:28 PM

تلغراف: فيسبوك يعمل مراقبا للرأي العام ومنصة غير محايدة

نشرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، مقالا افتتاحيا بعنوان "فيسبوك يعمل كمحرر ومراقب للرأي العام"، منتقدة أنه بات منصة غير محايدة.

28-May-21 10:16 AM

ديلي تلغراف: انتخابات الأسد مزورة والشباب يبحثون عن مهرب

قالت صحيفة "ديلي تلغراف"، في تقرير لمراسلها داني مكي، إن الشباب المتخرج من الجامعات في سوريا لا تهمه الانتخابات المزورة التي ستعيد بشار الاسد إلى السلطة من جديد، بل ويفكرون في الفرار من البلاد.

24-May-21 01:45 PM

تلغراف: أسابيع على مؤامرة القصر الأردني والمشاكل لم تحل

قالت صحيفة "تلغراف"؛ إن السلطات الأردنية أكدت حل الأزمة التي كشفت عنها الشهر الماضي، ومؤامرة انقلابية مزعومة، تورط فيها أحد أفراد العائلة، لكن المظالم التي دعت إليها لم تحل بعد.

09-May-21 10:15 PM

خبر عاجل