أخبار متعلقة

الدوري المغربي

ليون الفرنسي يتعاقد مع لاعب من الدوري المغربي

أعلن نادي ليون الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء تعاقده مع الظهير المغربي الشاب أشرف لعزيري لمدة أربعة أعوام، قادماً من نادي الفتح الرباطي المغربي.

05-Jul-22 05:22 PM

الوداد يتوج بلقب الدوري المغربي قبل 3 جولات من نهايته

حقق فريق الوداد الرياضي، الأربعاء، لقب الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم على بعد ثلاث جولات من نهاية الموسم، وذلك بعد تغلبه في الدورة 27 على مولودية وجدة بهدفين نظيفين

15-Jul-21 12:18 AM

حادث مؤسف.. وفاة لاعب كرة قدم بالمغرب أثناء المباراة

في واقعة مؤسفة، توفي لاعب كرة قدم في المغرب أثناء مباراة جمعت فريقه "الشباب البيضاوي" ضد "حسنية بن سليمان" لحساب منافسات دوري الهواة..

12-Apr-21 12:45 PM

الوداد المغربي يتعاقد "مرة أخرى" مع المدرب التونسي البنزرتي

تعاقد نادي الوداد المغربي لكرة القدم رسميا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للإشراف على العارضة التقنية للفريق "الأحمر"، خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي.

16-Nov-20 01:36 AM

الرجاء يتوج بالدوري المغربي بعد "ليلة كروية مثيرة" (شاهد)

توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب الدوري المغربي لكرة القدم، عقب فوزه في الجولة الختامية من منافسات الدوري على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد.

11-Oct-20 08:38 PM

لأول مرة.. حكمة تقود مباراة بالدوري المغربي للمحترفين (شاهد)

عينت مديرية التحكيم التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، أول حكمة لقيادة مباراة ضمن منافسات الدوري الاحترافي.

10-Oct-20 08:50 PM

فيروس كورونا يضرب الدوري المغربي ويؤجل ثلاث مباريات

تأجلت مواجهة الكلاسيكو التي تجمع الجيش الملكي والوداد البيضاوي المغربي في الجولة الـ22 من الدوري المغربي لكرة القدم؛ بسبب إصابات بفيروس كورونا المستجد.

14-Aug-20 08:21 PM

تأجيل مباراة في الدوري المغربي بسبب فيروس كورونا

أعلنت العصبة الاحترافية لكرة القدم في المغرب عن تأجيل مباراة نادي اتحاد طنجة والنهضة البركانية، التي كانت مقررة مساء اليوم، ضمن منافسات الدورة الـ21 من البطولة الاحترافية إلى موعد لاحق.

11-Aug-20 04:46 PM

رسميا.. حسم مصير الدوري المغربي في ظل استمرار كورونا

حسمت وزارة الثقافة والشباب والرياضة المغربية اليوم الثلاثاء، قرارها بشأن استئناف منافسات البطولة الإحترافية لكرة القدم، والتي توقفت منذ منتصف آذار/مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

23-Jun-20 02:27 PM

الاتحاد المغربي يوضح حقيقة إلغاء الدوري المحلي بسبب كورونا

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم حقيقة ما تم تداوله بشأن إلغاء الموسم الحالي من الدوري المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

10-Jun-20 03:17 PM

مدرب منتخب المغرب حليلوزيتش يُهين لاعبي الدوري المحلي

خرج مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم وحيد حليلوزيتش بتصريحات مثيرة خلال مؤتمر صحفي عشية ودية الغابون، بشأن اللاعبين الممارسين بالدوري المحلي.

14-Oct-19 08:44 PM

الرجاء المغربي يقيل مدربه الإسباني

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن تخليه عن مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب "الاختلالات التقنية" التي يمر بها النادي.

28-Jan-19 04:54 PM

ناد مغربي يتعاقد مع لاعبي منتخب فلسطين

انضم لاعبان فلسطينيان إلى نادي حسنية أكادير لكرة القدم، النشيط بالدوري المغربي للمحترفين، بعقد يمتد لثلاثة سنوات، وفق ما أعلن عنه النادي.

06-Jul-18 09:25 PM

اتحاد طنجة يتوج بطلا للدوري المغربي لأول مرة في تاريخه (شاهد)

توج فريق اتحاد طنجة بلقب الدوري المغربي للمحترفين، اليوم السبت، لأول مرة في تاريخه.

12-May-18 11:34 PM

اعتقال العشرات في أحداث شغب بالمغرب.. والجمهور يتهم الأمن

على إثر أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الرجاء البيضاوي، والكوكب المراكشي في الجولة 18 من الدوري المغربي، الأحد، اعتقلت مصالح الأمن بمدينة مراكش التي شهدت أطوار المباراة، 65 شخصا من مشجعي الفريق الأخضر.

26-Feb-18 05:32 PM

الرجاء يحسم الديربي الـ123 ويقترب من صدارة الدوري المغربي

هزم فريق الرجاء غريمه التقليدي الوداد في ديربي مدينة الدار البيضاء المغربية، في المواجهة التي جمعت بينهما، السبت، على مركب محمد الخامس، برسم مؤجل الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين.

10-Feb-18 08:39 PM