أخبار متعلقة

الصهاينة

حكاية الأمس واليوم

هادي الأحمد يكتب:

25-Sep-23 07:29 PM

رئيس الموساد الأسبق يحذر: "الحلم الصهيوني" يقترب من نهايته

أكد رئيس جهاز "الموساد" الأسبق في المقابل أن الاحتلال سيفقد دعم الولايات المتحدة والغرب بسبب سياسات نتنياهو.

08-Aug-23 03:48 PM

فيلم أوسلو.. ما أجمل الصهاينة!

ثمة كثير من الملل والانزعاج تكبدته وأنا أشاهد فيلم "أوسلو"، الصادر في أيار/مايو 2021. على أن هذا الانزعاج لم يكن، في تقديري، راجعا لجرعة العنصرية الكامنة ضد الفلسطينيين، والمحاولات المستميتة لإظهار الفيلم..

29-Dec-21 02:37 PM

من جرّاح القدس إلى "جرّاحات" الربيع العربي

في فلسطين نُقتل في القدس، وفي دمشق وصنعاء وبيروت وبغداد نقتل باسم القدس وفيلقها وفرع فلسطينها، وفي اليرموك الحي الفلسطيني الأشهر في دمشق ندفع الثمن، وتنبش رفات أبنائنا وبناتنا للإهانة والتدنيس، في حين تنبش رفات الصهاينة لتكريمها وإعادتها للمحتل

10-May-21 04:57 PM

الغارديان: مهندس بريطاني خائن مكّن الصهاينة من اقتحام سجن عكا

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، إن مهندسا "خائنا" مكّن العصابات الصهيونية المتطرفة من اقتحام سجن عكّا عام 1947..

31-Aug-20 09:29 AM

هكذا رد والد معارض أردني على مشاركة نجله بمؤتمر إسرائيلي

دفعت مشاركة المعارض الأردني في الخارج مضر زهران في مؤتمر إسرائيلي عقد أمس بالقدس المحتلة بتنظيم من نواب وشخصيات إسرائيلية متطرفة، بوالده "عدنان زهران" إلى إعلان موقف حازم من نجله وكذا المؤتمر..

18-Oct-17 01:24 PM

منتدى "تواصل" يدعو للتصدي لمحاولة نقل سفارة أمريكا للقدس

دعا منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال (تواصل)، الخميس، الصحفيين والإعلاميين في العالم الإسلامي للتصدي لمحاولة نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية إلى القدس.

26-Jan-17 06:22 PM

هآرتس: ليفنغستون ضرب عصبا حساسا للصهاينة

في تقرير نشرته صحيفة هآرتس في عددها الصادر يوم الأحد الأول من أيار/ مايو 2016، سلط مراسلها تشيمي شاليف مزيدا من الضوء على الاتهامات الموجهة لحزب العمال البريطاني بتفشي العداء للسامية في أوساطه.

02-May-16 06:56 PM

قائد الحرس الثوري: الأعداء يهاجموننا من خلال السعودية

قال القائد العام لقوات حرس الثورة الإيرانية، اللواء محمد علي جعفري، الثلاثاء، إن "الأعداء يهاجموننا من خلال السعودية، وأن هذه الأخيرة أصبحت كبش الفداء تقود حربا بالنيابة".

19-Jan-16 10:24 PM

تجسس ولا تخف.. العسكر يحمونك!

هل أدرك سليمان أنه عندما فتح النار على الصهاينة تنفيذا لما ظنه واجب "الجيش" سيجبر صبية الموساد في مصر على إلغاء قبول المتعلمين في الأمن المركزي واقتصار القبول على الجهلة الذين مروا بسلسلة من غسيل المخ في مختبرات لميس وأخواتها.

11-Dec-15 04:04 AM

المسؤول عن سلب الأراضي الفلسطينية سفيراً في البرازيل

فيما يمثل استخفافاً بالمجتمع الدولي والرأي العام العالمي، أقدم رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

26-Aug-15 11:05 AM

هل يسير المستوطنون على نهج العصابات الصهيونية؟

يخطون شعارات تدعوا للقضاء على العرب، ويرسمون نجمة داوود، بعد كل جريمة يرتكبون، هم مستوطنون يهاجمون بين الفينة الفلسطينيين وممتلكاتهم، وآخرها فجر اليوم بإحراق خيمة للبدو تحوي الحبوب ومعدات زراعية قرب قرية كفر مالك شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، دون وقوع إصابات.

13-Aug-15 04:35 PM

إبراهيم عيسى: الإخوان هم من صنع الإرهاب في سيناء

اعتبر الإعلامي المصري المقرب من رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، "إبراهيم عيسى"، أن حرب الجيش المصري ضد الإرهاب في سيناء لا تقل أهمية عن حرب تحريرها من الصهاينة، في وقت رفع عليه محام مصري دعوى لتطليق زوجته منه بدعوى الردة.

24-Jun-15 07:30 PM

الصهاينة يحاربون القسام من داخل مصر!

ساري عرابي يكتب لـ"عربي21": الصهاينة يحاربون القسام من داخل مصر!

03-Feb-15 04:21 AM

الإسلاميون أم الصهاينة يحكمون أوروبا؟

سيدة فرنسية مُتابِعة لصفحتي عبر "فيسبوك"، عرّفت عن نفسها بأنها "فرنسية يهودية"، لامتني على ما سمّته "لغة الإهانات المعيبة" التي تضمّنها تعليقي على مشاركة نتنياهو الوقحة في التظاهرة الفرنسية من أجل حرية التعبير يوم الأحد 11 كانون الثاني الفائت، إثر الاعتداء المجرم على صحيفة "شارلي إيبدو". كنتُ يومذا

02-Feb-15 05:55 AM

"حماس": الصهاينة لن يعودوا لمنازلهم إلا بقرار الضيف

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن الاحتلال سيدفع ثمن جرائمه بحق المدنيين الفلسطينيين، وإن الصهاينة لن يعودوا إلى بيوتهم إلا بقرار من القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف.

20-Aug-14 05:18 PM