أخبار متعلقة

إمارة

دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية (خريطة)

قال مستشرق إسرائيلي إنه "بنظرة بسيطة على خريطة الدول بالشرق الأوسط، نستنتج أن إقامة دولة فلسطينية، سيؤدي إلى تفاقم الوضع بالضفة الغربية"..

27-Oct-20 07:43 AM

صحيفة إيطالية: تنظيم القاعدة يستعد لإعلان إمارة في سوريا

نشرت صحيفة "ايست أونلاين" الإيطالية تقريرا تحدثت فيه عن قرار تنظيم القاعدة إنشاء إمارة إسلامية بعد أن كانت في الماضي تعارض مخطط إنشاء خلافة، وذلك تنفيذا لرغبة بن لادن الذي رفض إقامة الخلافة إلى حين تحرير جميع الأراضي في الشرق الأوسط.

02-Jun-16 08:11 PM

"الصناديد العربية" بين التحالف مع الكرد وأحلام إمارة شمرية

يحاول شيخ قبيلة شمر العربية حميدي دهام الجربا من خلال تحالفه مع وحدات الحماية الشعبية الكردية، أن ينأى بقبيلته على مدى المناطق التي تتوزع فيها عن الصراع الدائر في البلاد، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر محلية بأن حميدي يحاول إحياء مشروع قديم عبر تأسيس إمارة عربية شمرية في المناطق التي تتواجد بها قبيلته

07-Apr-15 05:34 AM

أمير قطر يعين أخاه نائبا له

أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمرا أميريا اليوم الثلاثاء عين بموجبه أخاه (غير الشقيق) الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني (26 عاما) نائباً له.

11-Nov-14 03:33 PM

الإدعاء على إسلاميين بتهمة إنشاء إمارة إسلامية بلبنان

ادعى القضاء اللبناني الخميس على 18 شخصا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم الدولة الإسلامية، بتهمة السعي لإنشاء إمارة للتنظيم الإسلامي في شمال البلاد، وفق ما نقلت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.

31-Oct-14 12:57 AM