أخبار متعلقة

برطانيا

الغارديان: معارضة لندن لبوتين لا تبرر توددها للسعودية

قال المعلق في صحيفة "الغارديان" سايمون جينكنز إن معارضة بريطانيا لبوتين يجب ألا يدفع بريطانيا لاسترضاء ديكتاتوريين بغيضين مثله.

14-Mar-22 07:53 PM

أول قاضية محجبة في بريطانيا تحكي قصتها مع التمييز

علقت أول قاضية مسلمة ترتدي الحجاب في بريطانيا على تعيينها في سلك القضاء، بعد 17 عاما من العمل في مجال القانون، قائلا إنها خطوة مهمة للنساء المسلمات.

27-May-20 03:16 PM

بعد إخفاقات جونسون.. بريطانيا أمام هذه السيناريوهات

مع إغلاق مجلس العموم البريطاني كل المنافذ أمام رئيس الحكومة بوريس جونسون?، حيال رؤيته للخروج من الاتحاد الآوروبي، تخيم الضبابية على شكل العلاقة المستقبلية بين الاتحاد وبريطانيا، مع اقتراب القمة الآوروبية المهمة الشهر المقبل . ?

10-Sep-19 11:08 AM

جونسون: سنخرج من الاتحاد الأوروبي نهاية أكتوبر المقبل

أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الإثنين، أن بلاده ستخرج من الاتحاد الأوروبي يوم 31 تشرين الأول / أكتوبر المقبل "باتفاق أو بدونه" .

02-Sep-19 07:27 PM

دعوات في لندن لاحتجاجات لإرغام "ماي" على التنحي‎

أفادت صحيفة" ديلي ميرور" بأن مشرعا بارزا في حزب العمال البريطاني المعارض دعا لنزول مليون شخص إلى الشوارع لإجبار الحكومة على إجراء انتخابات ثانية قال إنها ستطيح برئيسة الوزراء تيريزا ماي من السلطة..

15-Jun-17 02:59 PM

من هو خالد مسعود.. المسيحي سابقا منفذ هجوم لندن؟ (صورة)

قالت الشرطة البريطانية إن المهاجم الذي دهس عددا من الأشخاص بسيارة ثم طعن شرطيا أمام البرلمان البريطاني يدعى خالد مسعود، وهو بريطاني المولد حقق ضباط جهاز المخابرات (إم.آي5) في أمره ذات يوم بسبب مخاوف تتعلق بأنشطة تطرف.

24-Mar-17 11:22 AM

بعثة تدريب عسكرية بريطانية جديدة إلى تونس

قال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون، السبت، إن بلاده أرسلت 40 عسكريا إلى تونس، في بعثة تدريب تهدف لمساعدة البلد الواقع في شمال أفريقيا على منع انتشار مقاتلي تنظيم الدولة من ليبيا المجاورة.

16-Oct-16 05:35 AM

أوروبا تفقد "نجمتها" الأهم!

بريطانيا

25-Jun-16 07:31 AM

تقرير: دعم بريطانيا ساعد إيران على إعدام 3000 شخص

كشف بحث قامت به منظمة "ريبريف" بأن بريطانيا قامت بتوجيه أموال لإيران أكثر مما فعلت تجاه بقية دول أوروبا في إطار جهودها لمكافحة المخدرات.

14-Dec-14 10:08 PM

الفخر بالتبعية والاحتلال في احتفالٍ رسميًّ مهيب!

هل يُعقل أن نحتفل بالاستسلام والاستعباد للمحتل البريطاني الذي قرر إدخال الجيش المصري(كأحد رعاياه)، وكأنه أحد فيالقه المقاتلة التابعة للجيش البريطاني العظيم، العابر للقارات في الحرب العالمية الأولى جنباً إلى جنب قوات الحلفاء (أغسطس 1914) حيث لا ناقة لنا ولا جمل في تلك الحرب ..

23-Nov-14 04:46 PM