أخبار متعلقة

القروي

إغلاق قناتين في تونس تنتقدان سعيّد وإذاعة للقرآن

أعلنت الهيئة المستقلة لتنظيم الإعلام في تونس، عن إغلاق قناتين تلفزيونيتن تنتقدان الرئيس قيس سعيّد، بالإضافة إلى إذاعة للقرآن الكريم، بحجّة أنها تبث دون تراخيص..

29-Oct-21 11:19 AM

السلطات الجزائرية توجه تهمة "التسلل غير المشروع" للقروي

قال مصدر قضائي إن محكمة جزائرية قضت السبت باحتجاز المرشح الرئاسي السابق في تونس، نبيل القروي، بتهمة عبور الحدود بطريقة غير مشروعة..

05-Sep-21 06:29 AM

مذكرة تفتيش بحق "القروي" بعد تسلله إلى الجزائر

أصدرت محكمة تونسية، الثلاثاء، مذكرة تفتيش بحق رئيس حزب "قلب تونس"، نبيل القروي، وشقيقه النائب بالبرلمان المجمدة عضويته غازي القروي، على خلفية اجتيازهما حدود البلاد صوب الجزائر بشكل غير قانوني..

01-Sep-21 07:33 AM

وقف قرار الإفراج عن رئيس "قلب تونس" بكفالة مالية

قرّرت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس نقض قرار الإفراج عن رئيس حزب "قلب تونس"، نبيل القروي الصادر عن قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي يوم الرابع والعشرين من الشهر الماضي بكفالة مالية قدرها 10 مليون دينار.

10-Mar-21 06:21 PM

متحدث قضائي تونسي يؤكد لـ"عربي21" الإفراج عن "القروي"

أكد الناطق باسم القطب القضائي المالي، محسن الدالي، في تصريح خاص لـ"عربي21"، صدور حكم بإطلاق سراح رئيس حزب "قلب تونس"، نبيل القروي، بكفالة مالية..

24-Feb-21 11:14 AM

انطلاق أعمال جلسة منح الثقة لحكومة "الفخفاخ" بتونس (شاهد)

انطلقت صباح اليوم، الأربعاء، مداولات الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ، بحضور 180 نائبا من مجموع 217 نائبا..

26-Feb-20 11:34 AM

النهضة وقلب تونس يرفضان حكومة الفخفاخ.. انتخابات مبكرة؟

أعلن كل من حزب "قلب تونس"، وحركة النهضة، السبت، عدم منحهما الثقة لحكومة إلياس الفخفاخ، التي يعتزم الإعلان عنها مساء السبت.

15-Feb-20 01:56 PM

لقاء ثلاثي.. بوادر حلحلة لأزمة تشكيل الحكومة في تونس

?مثل اللقاء الثلاثي الذي جمع ،الخميس، رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ، برئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، ورئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي، خطوة إيجابية في مسار تشكيل الحكومة، حيث رحبت أغلب الكتل البرلمانية الممثلة في البرلمان باللقاء .

06-Feb-20 02:43 PM

الفخفاخ يجتمع بالغنوشي والقروي رغم موقفه من "قلب تونس"

أعلن رئيس الحكومة التونسية، المكلف إلياس الفخفاخ، ظهر الخميس، عن عقد لقاء جمعه برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي..

06-Feb-20 11:40 AM

"الكرامة" يحدد مرشحه لرئاسة حكومة تونس.. والقروي لن يترشح

أعلن حزب "ائتلاف الكرامة"، مساء الأربعاء، عن مرشحه رسميا، لرئاسة الحكومة التونسية، فيما أعلن رئيس "قلب تونس" أنه لا ينوي الترشح للمنصب أو لأي حقيبة وزارية..

16-Jan-20 06:41 AM

القروي يلتقي الغنوشي ويؤكد: لا عداء بيننا وبين النهضة

التقى رئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، الأربعاء، مجلس النواب، رئيس حزب "قلب تونس" نبيل القروي الذي قال عقب اللقاء إنه يريد تقديم أسماء متوافق عليها لرئاسة الحكومة.

15-Jan-20 04:09 PM

سعيّد يبحث مع الشاهد ورؤساء الأحزاب المستجدات التونسية

عقد الرئيس التونسي، قيس سعيّد، الجمعة، لقاءات منفصلة في قصر قرطاج الرئاسي، مع رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورؤساء أحزاب تونسية..

26-Oct-19 06:21 AM

كيف ستنعكس "ثورية" سعيّد على علاقات تونس بمحيطها؟

وصل الرئيس المستقل، الذي تبنى مطالب الثورة التونسية، إلى قصر قرطاج، حاملا معه تصريحات أثارت الجدل خلال حملته الانتخابية، أبرزها قضية التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ولا يعرف أحد بعد كيف ستنعكس على سياسات تونس الخارجية.

16-Oct-19 07:56 PM

واشنطن بوست: هذه دلالات فوز قيس سعيد في انتخابات تونس

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا لمراسلها سودارسان راغفان، يقول فيه إن قيس سعيد (61 عاما)، وهو أستاذ القانون، فاز في انتخابات الرئاسة التونسية في الجولة الثانية، متفوقا على رجل الأعمال ورئيس حزب قلب تونس..

14-Oct-19 12:43 PM

من بعد موت!

من بعد موت!

13-Oct-19 06:47 PM

مؤسسات سبر آراء: فوز كاسح لسعّيد برئاسة تونس (شاهد)

قالت مؤسسات لسبر الآراء في تونس، مساء الأحد، إن المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات الرئاسية، تشير إلى فوز المرشح قيس سعّيد بغالبية ساحقة، على منافسة نبيل القروي.

13-Oct-19 06:15 PM