أخبار متعلقة

انتصار السيسي

يسرا تغازل زوجة السيسي على "انستغرام"

نشرت الفنانة المصرية يسرا، الاثنين، صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" لانتصار عامر زوجة رئيس سلطة الانقلاب في في مصر عبد الفتاح السيسي..

30-Nov-20 09:11 PM

انتصار السيسي تكشف تفاصيل ارتباطها: "شاف فيا كل المواصفات"

تحدثت انتصار السيسي، زوجة رئيس الانقلاب في مصر، عن ظروف زواجها وارتباطها، كاشفة عن بعض التفاصيل للمرة الأولى.

27-Nov-20 11:47 AM

زوجة السيسي تعزي أسرة "مبارك".. وصور تجمعهم لأول مرة

عزت انتصار السيسي عقيلة رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي، عائلة الرئيس المخلوع حسني مبارك، الذي وافته المنية الثلاثاء الماضي...

29-Feb-20 02:46 PM

"رضوى فين".. يتصدر التواصل بعد حبسها بسبب انتصار السيسي

لا تزال الانتقادات تنهال على النظام المصري عقب اعتقاله فتاة هاجمت السيسي وزوجته ونظامه في مقاطع مسجلة، وأرسلت استغاثة صوتية لرجل الاعمال محمد علي.

13-Nov-19 01:33 PM

كيف أثر "ملف انتصار" على إشعال التظاهرات ضد السيسي؟

قال كتاب مصريون إن فتح ملفات فساد لزوجة وأبناء رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وخاصة محمود الذي يعمل بجهاز المخابرات وتسليط الضوء عليهم، كان عاملا مهما في تحريك الناس للخروج عليه.

27-Sep-19 06:46 AM

معاقبة السيسي للأهرام.. نيران الانقلاب لا ترحم المؤيدين

فجرت الأزمة التي تشهدها مؤسسة الأهرام مع زوجة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، العديد من التساؤلات، وذلك بعد خطأ فني في خبر متعلق بزوجة السيسي.

08-Jun-18 03:34 AM

انتصار السيسي تثير جدلا على التواصل .. فماذا قالت؟

أثارت زوجة قائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي جدلا واسعا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تدوينة لها على "فيسبوك".

03-Dec-17 06:30 PM

وفاة والد انتصار السيسي عن عمر 90 عاما

توفي مساء الأحد، أحمد عامر أمين، والد انتصار السيسي، قرينة رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، عن عمر يناهز التسعين عاما، بعد صراع مع المرض.

28-Nov-16 12:56 AM

كيف احتفلت انتصار السيسي بيوم اليتيم في سرية؟ (فيديو)

لجأ إعلاميون موالون لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي إلى تسريب نبأ قيام زوجته، انتصار السيسي، بزيارة سرية لمسجد الحصري بمدينة أكتوبر، الأحد، احتفالا باليوم العالمي لليتيم، فيما رأى مراقبون أنها محاولة لإظهار انتصار السيسي في صورة السيدة التي تفعل أفعال الخير، وتحرص عليها في الخفاء.

04-Apr-16 01:52 AM

انتصار السيسي "سيدة أولى" بصناعة مخابراتية

تحقق انتصار السيسي، زوجة قائد الانقلاب العسكري المصري عبد الفتاح السيسي، صعودا متدرجا وناعما سياسيا وإعلاميا لقرينة رئيس في الفترة الأخيرة، من خلال كثافة زيارتها الخارجية، والأنشطة العامة، التي تسارعت وتيرة مشاركتها فيها بلمسة مخابراتية واضحة.

03-Nov-15 08:18 PM