سياسة عربية

كاتب سعودي يكشف تلقيه تهديدات بالاغتيال من دولة شقيقة

هاجم التواتي الحكومة الإماراتية عدة مرات بعد انقلاب عدن- بي بي سي
هاجم التواتي الحكومة الإماراتية عدة مرات بعد انقلاب عدن- بي بي سي

كشف كاتب سعودي، برز في توجيهه نقد لاذع للإمارات خلال الفترة الماضية، عن تلقيه تهديدات بالقتل، من أفراد من دولة شقيقة.

 

الكاتب علي التواتي القرشي، قال في تغريدة عبر "تويتر": "وصلتني تهديدات كثيرة بالقتل وبالتأديب من أفراد من دولة عربية شقيقة لا يمثلون بالتأكيد سوى أنفسهم".

 

وتابع بأن "أطرفها من امرأة اختتمت تهديدها بالقول بأن غداً لناظره قريب.. أقول لها تمونين يا أختاه فنحن أنتم وأنتم نحن.. ولكن ليس إلى هذا الحد".

 

ومنذ انقلاب مليشيا الحزام الأمني المدعومة إماراتيا، على الحكومة الشرعية في اليمن، شن التواتي هجوما عنيفا على أبو ظبي، واتهمها دون تسميتها بخيانة السعودية.

 

وكان التواتي القرشي كاتبا في صحيفة "عكاظ" شبه الرسمية، كما ظهر في العديد من القنوات السعودية، محللا وخبيرا في الشؤون العربية والخليجية، وهو عميد ركن متقاعد من الجيش السعودي.

 

 

 

ر
التعليقات (1)
ربيع اليمن
الخميس، 12-09-2019 12:24 م
يا التواتي عايز تقنعني انك حر وفي بلد حر تقول ماتريدة مهما كان مخالفا للنظام في بلدك القمعي ابو المناشير! انت كنت تبشر بما يحدث الان في اليمن منذ العام 2014! كانت ردة فعلك على الانقلاب الحوثي باردا وكانة جاء برغبة ملكية سعودية هذا اذا لم تكن هي شريكة للامارات في الانقلاب انتقاما من الاخوان. الم تقل لماذا نحرر تعز وهي متصالحة مع الزيود من زمان متى هذا الكلام العام 2015 بعد عاصفة الحزم. انتم شنيتم الحرب لان علي عبداللة صالح والحوثي دخلوا عدن ! ولذلك كان هناك قرار بتحرير الجنوب وترك الشمال للحوثي.يعني تقسيم اليمن الى دولتين.هذا مشروع سعودي قديم منذ حرب الانفصال العام 1994 ودعم السعودية للبيض ولكن فشل الانفصال لان السعودية فاااشلة وفاشل من يعتمد عليها! شوف كل المعارك التي دخلتها السعودية فشلت فيها سوريا العراق لبنان اليمن واخيرا تصفية الصحفي خاشقجي وما صاحبة من فشل امني واستخباري وصارت فضيحتكم على الملا . المملكة اصبحت رجل العرب المريض.وحان دفنة

خبر عاجل