سياسة عربية

الاحتلال يعتقل فلسطينيين بالضفة والقدس بينهم طفلان

اعتقلت قوات الاحتلال طفلين خلال مداهمة بلدة العيسوية الليلة الماضية- وكالة وفا
اعتقلت قوات الاحتلال طفلين خلال مداهمة بلدة العيسوية الليلة الماضية- وكالة وفا

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر الاثنين، عددا من الفلسطينيين خلال مداهمات شنتها بمناطق متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت طفلين من بينهم.


وبحسب ما ورد في وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" فإن قوات الاحتلال داهمت، مساء الأحد، بلدة العيسوية شمال شرقي القدس المحتلة، واعتقلت طفلين من البلدة.


وأوضحت "وفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية واعتقلت الطفل داهود عائد عطية من محيط مسجد الأربعين، والطفل قيس هيثم مصطفى من أمام منزله داخل البلدة.


وأضافت، أن مواجهات اندلعت في حي الشهيد محمد عبيد، وأطلق جنود الاحتلال وابلا من قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت، صوب الشبان الفلسطينيين.

 

اقرأ أيضا: استشهاد فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي وسط الضفة

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، ثلاثة مواطنين من محافظة قلقيلية، بحسب ما ذكرت "وفا".


وأوضحت أن الاعتقالات طالت الأسير المحرر علاء صادق عمر (38 عاما) وممدوح البري (26 عاما)، من قرية سنيريا جنوبي قلقيلية، ومحمود غناوي (40 عاما) من بلدة عزون شرقي قلقيلية، بعدما داهمت قوات الاحتلال منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وذكرت مواقع فلسطينية محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين هم: نور أمين أبو ليلى، وابراهيم حسن بكر، ومعتز مشهور عبد القادر، من سلفيت شمالا أثناء عودتهم إلى بلدة الزاوية في الخليل جنوب الضفة المحتلة.

التعليقات (0)

خبر عاجل