سياسة عربية

إعلامي سعودي يهاجم المغرب والأردن.. لهذا السبب (شاهد)

ذكر الشمري أن "الأردن هو أحد بلدان الطرابيش يورد ملياري دولار من السياحة"-  يوتيوب
ذكر الشمري أن "الأردن هو أحد بلدان الطرابيش يورد ملياري دولار من السياحة"- يوتيوب

شن إعلامي سعودي، هجوما على دول عربية عدة وصفها بأنها "بلدان الطرابيش"، وذلك لاعتمادهم على السياحة.


وقال الإعلام السعودي فهيد الشمري في مقطع فيديو نشره بموقع "يوتيوب"، إن "السياحة تعتبر عفن الاقتصاد"، مضيفا أنها "مسألة مزاجية وليس عصب للأمم (..)".


وذكر الشمري أن الأردن هو أحد بلدان الطرابيش، يورد ملياري دولار من السياحة، وتركوا الصناعة والقطاعات المهمة، مضيفا أن "المغرب تورد من السياحة 8 مليار دولار (..)، ومصر حققت من السياحة 9 مليار دولار (..)".


وأكد أن هذه مبالغ بخسة ولا تستحق أن تولي الدولة لها اهتماما، مقابل من يعمل في الصناعة والزراعة ومشاريع التغذية، معتقدا أن الشعوب التي تعتمد على السياحة، ترغب بالراحة، ولا تريد العمل.

 

التعليقات (18)
أردني حر
السبت، 02-05-2020 11:47 م
للإعلامي فهيد الشمري و بعد إذا كان المقصود طر اي النجم الساطع الذي ينير الكون باسره ابيش اي الفوز أو النصر على الباغضين و الأعداء بإذن الله فليكن اما غير ذلك المعنى الموجود في الفهرس العربي فأقول ليس لك وحدك الأردن خط احمر حدوده السماء
ابن المغرب
الثلاثاء، 28-04-2020 12:13 ص
إدا تكلم السفيه فخير جوابه السكوت
صوفيا راحي
الإثنين، 27-04-2020 10:15 ص
الله يلعنكم يا سلالة النجاسة ال سعود المفسدون في الأرض لو علينا حاربناكم حتى تنظف ارض الله الحرام من وساختكم كيف يعقل أن تكون على رأس الكعبة .شوف رئيسك الذي ادخل الفساد الى بلدك من كل الأبواب و يكتم كل دعوة للحق ويحارب اليمن احوال رسول الله المغرب اشرف منك وملكه سيدك عمرك ما توصل المغرب المتنوع الموارد اشرب انت البترول
عماد الدين الحسن
الإثنين، 27-04-2020 01:21 ص
لم تمر مائة عام على استقلال الدول العربية ولم تجد من يساعدها من الدول البترولية. فمثلا الاردن تعتبر رائدة في الصناعات الدوائية ومن أولى الدول التي خرت الضباط السعوديين. .... تتحدث حضرتك عن الصناعة وانت تعلم ان كل الأيدي العاملة في السعودية اجنبية بامتياز وان كل الصناعات عبارة عن مصانع نقلت الى السعودية مع العمال. .. بالله عليك من الذي يحب النوم والراحة والجاليات العربية غي السعودية بالملايين لتسيير عجلة الاقتصاد. أنت تعلم كل شيء وتكتب ما تتمنى ان يكون.... ولن يكون.
الزعبي النشمي
الأحد، 26-04-2020 10:43 م
اعطيني فلوس السعودية وبصير احسن من الأردن انتا عندك فلوس ومعتمد على غيرك يا طربوش