سياسة عربية

تركي الفيصل يكشف عمله كـ"نادل" بمطعم أمريكي (شاهد)

تحدث الأمير السعودي عن عدم معرفة زملائه بالدراسة بالموقع الجغرافي للمملكة- جيتي
تحدث الأمير السعودي عن عدم معرفة زملائه بالدراسة بالموقع الجغرافي للمملكة- جيتي

كشف الأمير السعودي تركي الفيصل، عن مواقف طريفة حصلت معه أثناء مرحلة دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقال الفيصل الذي شغل بالسابق رئيسا للاستخبارات السعودية وسفيرا في بريطانيا وأمريكا، "عملت كنادل لمدة أسبوع في أمريكا"، موضحا أن زميله بالسكن، كان يعمل كنادل في مطعم بجورج تاون، وحصل له ظرف مع عائلته، واضطر إلى أن يترك العمل، فطلب منه أن يعمل بدلا منه حتى لا يفقد الوظيفة.

 

اقرأ أيضا: "غموض" وفاة أمير سعودي يفتح ملف تفشي كورونا في "العائلة"


وأشار تركي الفيصل خلال مقابلة مع صحيفة "سبق" الكويتية، إلى أنه "لمدة أسبوع كنت أذهب بعد الدراسة، وأعمل حتى الساعة العاشرة ليلا"، مضيفا: "أحببت خوض هذه التجربة، ومراعاة لوضع صديقي".


وتحدث الأمير السعودي عن عدم معرفة زملائه بالدراسة بالموقع الجغرافي للمملكة العربية السعودية، لافتا إلى أن "مجموعة من الطلبة جالسين، وسألني واحد أو وحدة: من فين أنت؟ قلت له أنا من السعودية، فقال لي هل هذه في البحر الكاريبي؟".

 

 

 

 

التعليقات (2)
أسعد التونسي
الثلاثاء، 30-06-2020 10:32 ص
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا غرابة في مقاله الأمير تركي لأننا حنوا كا عرب نظن أنا الغرب عباقرة و بعد معشرتنا لهم تبينا لنا الحق لا نجمع فيهم من هم عباقرة حكم أحنا كاالمسلمين و عرب نحب نعرف كل شيء هم لا العكس مثل الكمبيوتر كما تضع فيه تجد بي حكم الغربة عرفت منهم هذا الشيء و للأسف أخذنا منهم سلبيات أكثر منها إيجابيات خذ على سبيل المثال و المثل لله الأعلى سبحانه أنا تونسي قبل عندما كنت طفل لا أظن من يسكن السعودية لن يصلي حتى منحني المولى عزوجل إلى اعاءفريظة الحج شفت بي أم عيني و سألت أناس من أصل من السعودية و من مكة قلوا لم نركع لله سبحانه ركعة و الله بكيت و خاصة يشتغل مع جنب الحرم المكي الذي تمنيت أشتغل فيه أنظف و لا أريد أي شيء إلى أن يحسن المولى عزوجل خاتمتي فيه اللهم آمين و الآخر ربي يهدي أمة الحبيب المصطفى الكريم عليه أفضل الصلاة و السلام من ربه اللهم آمين إلى الحق المبين و يوحد صفها عن طريق الكتاب الكريم و السنة الشريفة المطهرة اللهم آمين
مامي
الإثنين، 22-06-2020 03:16 م
يا اخي ما اصقع وجهك

خبر عاجل