رياضة دولية

بعد 7 سنوات.. تسريب العقد الذي قدمه ريال مدريد لليفاندوفسكي

ويتضمن العقد معلومات مثل الراتب المقترح للمهاجم البولندي، ومكافأة التوقيع ومدة التعاقد- الموقع الرسمي لدورتموند
ويتضمن العقد معلومات مثل الراتب المقترح للمهاجم البولندي، ومكافأة التوقيع ومدة التعاقد- الموقع الرسمي لدورتموند
تم نشر تفاصيل العقد -غير المفعل- المقدم من قبل ريال مدريد إلى مهاجم بايرن ميونيخ "روبرت ليفاندوفسكي"، والذي يرجع تاريخه إلى عام 2013، وتحديدا حين كان البولندي نجما يسطع في صفوف بوروسيا دورتموند.

ويتضمن العقد -المُسرب-، الذي تم صياغته في كانون الأول/ديسمبر 2013، معلومات مثل الراتب المقترح للمهاجم البولندي، ومكافأة التوقيع ومدة التعاقد، بعدما وافق ليفاندوفسكي بالفعل شفهيا على الانضمام إلى النادي الملكي.

ويوضح العقد -الذي نشرته وكالة الأنباء البولندية أونيه سبورت- أن ليفا كان سيحصل على مكافأة توقيع بقيمة 10،957،650 يورو في شباط/ فبراير التالي للتوقيع، لو انضم إلى ريال مدريد، وكان الراتب نحو 9 ملايين يورو سنويا.

كما تضمن العقد المقترح قائمة الأنشطة التي لم يُسمح لليفاندوفسكي بالقيام بها إذا انضم إلى ريال مدريد، مثل ركوب دراجة نارية، والتزلج، والذهاب على متن قارب بمحرك، والطيران الشراعي والتسلق.

يذكر أن هذا الانتقال لم يحدث في 2013، وفضل ليفاندوفسكي بعدها بقليل البقاء في ألمانيا، واللعب لصفوف عملاق "البوندسليغا" بايرن ميونخ، الذي لا يزال يتألق بين صفوفه حتى الآن، ولكن مسيرته تبقى مُجردة من لقب دوري أبطال أوروبا، التي ظفر الميرنجي بأربعة ألقاب منها بعد رفض البولندي الانضمام إليهم.
التعليقات (0)

خبر عاجل