رياضة دولية

بعد الخسارة.. سيميوني يعترف بأفضلية لايبزيغ

خسر أتلتيكو مدريد أمام الفريق الألماني بنتيجة هدفين لهدف واحد- أرشيف
خسر أتلتيكو مدريد أمام الفريق الألماني بنتيجة هدفين لهدف واحد- أرشيف

اعترف الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأفضلية خصمه لايبزيغ الألماني في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وخسر أتلتيكو مدريد أمام الفريق الألماني بنتيجة هدفين لهدف واحد، ليصعد الأخير إلى دور نصف نهائي البطولة القارية.


وخلال المؤتمر الصحفي، قال سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد: "أتفهم أن (لايبزيغ) كان أفضل منا، لكن لم يكن باستطاعتنا تقديم المزيد. لم نلعب كما أردنا، لكن يجب علينا الحفاظ على تركيزنا والاستعداد للموسم المقبل" .

وأضاف قائلا: "عانينا للتفوق في المواجهات الفردية على أرض الملعب و(لايبزيغ) كان أسرع منا، وارتكب أخطاء أكثر منا، وكان جيدا جدا في إيقافنا عن اللعب، لكننا قدمنا كل شيء". 

وعانى أتلتيكو لمجاراة حدة لايبزيغ، وتأخر بهدف داني أولمو بضربة رأس، قبل أن يدرك جواو فيلكس التعادل من ركلة جزاء.

وحسم تايلر أدامس الفوز بتسديدة غيرت اتجاهها قرب النهاية، بينما كان أتلتيكو يستعيد هدوءه.

 

وقال المدرب الأرجنتيني إن فريقه منهك في نهاية موسم شاق امتد لأكثر من 12 شهرا؛ بسبب التوقف الطويل الذي نتج عن جائحة فيروس كورونا.

وأشار سيميوني إلى التحديات في موسم فريقه الصعب في الدوري الإسباني، بعد رحيل المهاجم أنطوان غريزمان، والمدافع دييغو غودين، والنتائج المخيبة.

واحتاج أتلتيكو إلى أداء قوي في الجزء الأخير من الموسم لحصد المركز الثالث.

وأردف: "كان عاما طويلا جدا، وتعرضنا لضغط هائل لمحاولة بلوغ دوري الأبطال، ثم علقنا في منازلنا لأسابيع طويلة. نشعر بالألم؛ لأننا تعرضنا لضغط كبير في الموسم، والعديد من الإصابات، وغياب الرؤية بسبب تعاقدنا مع العديد من اللاعبين الجدد". 

وتابع: "كان يمكننا تقديم الأفضل الليلة، وأردنا التقدم في البطولة، لكن على الجانب العاطفي وبعد استعدادنا وحماسنا لا يوجد ما اشتكي منه". 


التعليقات (0)