سياسة عربية

"علماء فلسطين" تنظم فعالية اعتكاف نصرة للقدس المحتلة

تشارك في إحياء هذه الفعالية شخصيات فلسطينية وإسلامية بارزة، منهم خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري- تويتر
تشارك في إحياء هذه الفعالية شخصيات فلسطينية وإسلامية بارزة، منهم خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري- تويتر

تنظم هيئة علماء فلسطين ليلة اعتكاف عبر الإنترنت، مساء الجمعة، بمشاركة العديد من العلماء والدعاة والمنشدين الإسلاميين، نصرة للقدس المحتلة والمسجد الأقصى.

 

وانطلقت الفعالية بداية من الساعة الـ21:00 من مساء الجمعة وتستمر إلى غاية الساعة الـ3:30 فجر السبت (بتوقيت مكة والقدس وإسطنبول)، وتتضمن برنامجا متنوعا، من دروس وأذكار، وقراءة قرآن، وابتهالات إيمانية، وأدعية، وعرض مقاطع فيديو عن المسجد الأقصى المبارك، وفق الهيئة المنظمة للفعالية.

 

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يقتحم الأقصى واعتداءات مستمرة بالشيخ جراح (مباشر)


وتشارك في إحياء هذه الفعالية شخصيات فلسطينية وإسلامية بارزة، منهم خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، من خلال تقديمه درسا بعنوان "الأقصى رأي العين"، إلى جانب الداعية الإسلامي الدكتور راتب النابلسي، من خلال تقديمه درسا حول "فضل الاعتكاف والرباط، خصوصا في الأقصى".

ويشارك الشيخ "عبد المجيد الزنداني" من خلال تقديمه درسا بعنوان "عبادة التفكر"، إضافة إلى دروس أخرى يقدمها ثلّة من علماء العالم الإسلامي، وسيتخلل البرنامج وصلات من ابتهالات وأناشيد يقدمها مجموعة من منشدي العالم الإسلامي بينهم "أبو راتب"، و"يحيى حوا"، بحسب بيان صادر عن الهيئة.



التعليقات (1)
أحمد
السبت، 08-05-2021 11:08 ص
حفظ الله علماء المسلمين الذين لا يخافون في الخق لومة لائم وفي مقدمتهم العلماء الشيخ عبد المجيد الزنداني والشيخ عكرمة صبري باركالله في أعمارهما وفي آعمالهما وتقبل الله من كل العلماء والمجاهدين المرابطين في الأقصى