سياسة عربية

إماما الحرمين المكي والمدني يدعوان للأقصى بالتراويح (فيديو)

الحرم المكي فارغ من المصلين- جيتي
الحرم المكي فارغ من المصلين- جيتي

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لدعاء إمامي الحرمين المكي والمدني، لأهل فلسطين وللمسجد الأقصى.

ودعا إمام الحرم المكي الشيخ علي السديس، للمسجد الأقصى وقال: "اللهم احفظ المسجد الأقصى.. من الصهاينة المعتدين الغاشمين المحتلين المحاربين يا ذا الجلال والإكرام، ندرأ بك اللهم في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم".

كما دعا إمام الحرم: "يا رب العالمين اللهم نَجِّ المستضعفين من المسلمين في كل مكان.. إلى من تكلهم.. اللهم انصر إخواننا في فلسطين".

وفي المسجد النبوي، دعا إمام الحرم الشيخ صلاح بن محمد البدير، وهو يبكي: "يا ربنا طال ليل الظالمين.. اللهم انصر إخواننا المستضعفين في كل مكان، اللهم حرر المسجد الأقصى من اليهود الغاصبين، والصهاينة الغادرين المحتلين، اللهم إنهم آذوا عبادك المؤمنين واعتدوا على المصلين اللهم زلزلهم ودمرهم اللهم لا ترفع لهم في الأقصى راية، اللهم لا ترفع لهم في القدس راية، ولا ترفع لهم في فلسطين راية، ولا تحقق لهم غاية، اللهم اجعل أهل فلسطين والمسلمين في ضمانك وأمانك وإحسانك".

 

 

 

 

التعليقات (2)
طارق الجزائري
الأربعاء، 12-05-2021 07:34 م
بعدما جاء الاذن من ابو منشار.....اللهم اعز الاسلام والمسلمين وانصر عبادك المستضعفين في فلسطين وكل بلاد الاسلام اللهم واهلك ابو منشار والاسد والسيسي ونزار الجزائر....
احمد
الأربعاء، 12-05-2021 03:40 م
(( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصارُ* مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُؤوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَآءٌ ) الاقصى ليس بحاجه لمشايخ النفاق فله رب يحميه