حول العالم

سقوط "تلفريك" في جبال الألب ومقتل جميع ركابه

لقطات مرعبة لسقوط مركبة "تيلفريك" في  جبال الألب الإيطالية (تويتر)
لقطات مرعبة لسقوط مركبة "تيلفريك" في جبال الألب الإيطالية (تويتر)

أظهر مقطع فيديو لقطات مرعبة لسقوط مركبة "تيلفريك" في  جبال الألب الإيطالية، ما أسفر عن مقتل 14 شخصا كانوا على متنها، بينهم أسرة إسرائيلية مكونة من خمسة أفراد.

ويظهر الفيديو، الذي نشرته وسائل إعلام إيطالية، المركبة تهتز بعنف بعد انقطاع الكابلات لدى وصولها إلى محطة نهاية مشوارها، ثم ترتد إلى الوراء بعيدا عن برج في المحطة قبل أن تتداعى نزولا على الكابل ثم تسقط بعنف.

 

Al Tg3 un documento esclusivo della cabina della funivia del Mottarone, prima della caduta, agli atti dell'inchiesta sul disastro costato la vita a 14 persone. Le immagini per il loro contenuto potrebbero urtare la sensibilità di alcuni pic.twitter.com/en6MHCfS00



وقدرت وسائل إعلام إيطالية أن المركبة ارتدت إلى الوراء بسرعة 60 ميلا في الساعة، قبل أن تسقط وتتحطم.

وأظهرت صورة أخرى للشرطة الإيطالية، نقلها تلفزيون "الحرة" في واشنطن، حطام مركبة التلفريك بالقرب من قمة خط ستريسا موتارون في منطقة بيدمونت، شمال إيطاليا.

ووفق تلفزيون "الحرة"، فقد كان إيتان بيران (5 أعوام) الناجي الوحيد من المأساة بالقرب من بحيرة ماجورى في 23 أيار (مايو)، وقتلت أسرته بالكامل، لكنه لايزال يعاني من فقدان الذاكرة بعد الصدمة.

واعتقلت السلطات الإيطالية ثلاثة رجال على علاقة بشركة فيروفي موتارون التي تدير الكابل، إذ اعتبرت السلطات أن مكابح الطوارئ قد عطلت.


التعليقات (0)