حول العالم

"بلومبيرغ": خمور ومخدرات في "ميدل بيست" الرياض (شاهد)

افتتاح "ميدل بيست" حضره نحو 180 ألف شخص بحسب وكالة "بلومبيرغ"- موسم الرياض
افتتاح "ميدل بيست" حضره نحو 180 ألف شخص بحسب وكالة "بلومبيرغ"- موسم الرياض

قالت شبكة "بلومبيرغ" الأمريكية، إن مهرجان "ميدل بيست" الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، شهد انتشارا للخمور والمخدرات.

 

وبثت الشبكة فيديو لمراسلتها في الرياض فيفان نيريم، قالت فيه إنها لاحظت أناسا مخمورين، وآخرين يتعاطون المخدرات داخل المهرجان.

 

وأوضحت أن الحاضر لـ"ميدل بيست" يمكنه بسهولة رؤية كيف يرقص الرجال والنساء مع بعضهم، وذلك في دولة لم تكن تسمح بهذا الشيء إطلاقا قبل سنوات قليلة.


وأوضحت أن افتتاح "ميدل بيست" حضره نحو 180 ألف شخص، وهو حفل حضره نجوم غناء عالميون.

 

ونقلت عن أمير يدعى فهد آل سعود، وهو ممن حضروا "ميدل بيست"، قوله إنه "لا يمكن خنقنا في كرة مرة نحاول إحراز فيها تقدم".

 

اقرأ أيضاحفل موسيقي راقص بالسعودية يثير جدلا (شاهد)

 

وأثارت فعاليات "موسم الرياض" جدلا واسعا في السعودية، وبات موضع انقسام بين الشارع.

 

4
التعليقات (4)
عبدالله المصري
الأربعاء، 22-12-2021 03:54 ص
هذا تطور ال سعود كانوا يلومون على بقية الدول العربية فجاء ابن سلمان و هو مستعد لحرق اهل الجزيرة لتسمح امريكا له ان يكون ملكا حتى و لو على الخراب
محمد غازى
الثلاثاء، 21-12-2021 09:10 م
هذه هى بدايات محمد بن سلمان، ألذى سيدمر كل القيم ألإسلامية، ويفتح ألأماكن المقدسة، للسكر والعربدة، ومحو القيم ألإسلامية وتدنيس الكعبة البيت ألحرام وقر الرسول وغيره من قبور الصحابة. غدا سنرى شباب وشابات حول الكعبة يرقصون ويشربون المنكر بضيافة بن سلمان ملك السعودية القادم.
مصطفى
الثلاثاء، 21-12-2021 12:52 م
كان العالم كله يتحمل كبت هؤلاء. الأن أصبحوا يقوموا فسادهم في ديارهم و هذا من نعم الله علينا
سيف الشبيلي
الثلاثاء، 21-12-2021 09:32 ص
هذا هو التقدم والتطور في قاموس محمد إبن سلمان. وهذا ما يجنيه نظام آل سعود. هذا نتيجة السياسة المتعمدة لآل سعود في تفسيد الشبيبة. إنهم أرسلوا مئات اللالاف من الشباب إلى أمريكا وبريطانيا وأستراليا وغيرها، وأغدقوا عليهم بالمنح الدراسية تحت ذريعة الدراسة لكي يتخلصوا منهم ومن تفتح أعينهم ومطالبهم السياسية، فكانت نتيجة ذلك أن نسبة ضئيلة جداً منهم قاموا بالدراسة ولكن الغالبية إنغرقت بالملاهي والدعارة والخمور والمخدرات التي شجعتهم عليها تلك الدول. سياسة الإفساد هذه هي سياسة محمد إبن سلمان لكي يثبت لأعداء العرب والمسلمين أنه الخادم المطيع لهم ولمصالحهم في تدمير القيم وبث الفساد والإنحلال في أرض الجزيرة العربية لإنهاء شعبها وفتح أبوابها لهم ليعبثوا بها ويستولوا على ثرواتها كما يشاؤون. هؤلاء الشبيبة مسموح لهم أن يتجمعوا لهذا اللهو ولكن ممنوع عليهم أن ينظموا مثل هذا التجمع لأي عمل سياسي والمطالبة بحقوقهم الديموقراطية. ألا يكشف ذلك كل شيء؟