سياسة عربية

ابراهيم عيسى يثير غضبا بسبب "مايوه الصعيد".. وردود (شاهد)

زعم أن نساء الصعيد كن يرتدين لباس البحر في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي- الأناضول
زعم أن نساء الصعيد كن يرتدين لباس البحر في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي- الأناضول

هاجم الإعلامي، إبراهيم عيسى، النساء في صعيد مصر، حيث ادعى أن نساء الصعيد كن يرتدين لباس البحر (المايوه) في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي.

وقال عيسى في برنامج على إحدى القنوات المصرية: "لو أنت حضرتك من مواليد الستينيات ومن مواليد من سنة 70 لحد 75 أنا أؤكدلك أن في صورة لجدتك بمايوه وصورة لوالدتك بالمايوه، إذا كنت فين بقى في المنيا في الصعيد في سوهاج في أسيوط في بلطيم".

وأضاف: "أحب أقولك إنها لا كانت عاصية ولا كافرة ولا متبرجة وكل المصطلحات اللي غرسوها في ذهنك لحد دلوقتي عن المرأة اللي من ضمنها أمك".

 

ورد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ادعاءات إبراهيم عيسى، حيث أكدوا أن نساء الصعيد ومصر خط أحمر ولا يجب التحدث عنهن بتصريحات مثيرة للجدل.

 

 

 

التعليقات (3)
محمد بركات
الجمعة، 18-02-2022 01:01 م
ما قاله الاعلامي ابراهيم عيسى صحيح تماما ، حيث أن المنظومه الاخلاقيه في الخمسينيات والستينيات وبداية السبعينيات كانت عاليه والملابس حريه شخصيه ، اما بعد ذلك عندما اخرج السادات الاخوان والجماعات الاسلامويه من السجون وزاد نفوذها بمساعدة السادات لمواجهة الناصريين واليسار المصري أصبح الحجاب هوية هذه الجماعات وهو ليس فرضا ولا علاقه له بدين الإسلام الايماني .
آدم لهذا الزمان
الخميس، 17-02-2022 03:58 م
بص العصفورة! بص العصفورة! بص العصفورة! ما أكثر العصافير التى انشغل بها المصريين ومازلت تشغلهم منذ الانقلاب القميئ. المصريون مضطرون للتصدى لتلك العصافير- رغم انهم يعلمون ان معظمها للإلهاء ولكنها تهدف كذلك لإفشاء الفاحشة والخبائث فى المحتمع المسلم- فهم مضطرون الى التصدى لها وذلك كى لا تمرر الى العقل الجمعى دون وعى من غالبية الشعب المصرى المقهور.
أسوأ كوابيسك
الخميس، 17-02-2022 09:15 ص
عبارات مألوفة في الإعلام السوقي القبيح مشكلتنا أن فقد الشيء لا يعطيه فهو تجده يكابر فقط و يجري وراء إلتقاط الصور هو هذا النجاح بالنسبة له التملق . بين الولائات و الكفاأت مسافة كبيرة وجدت أني أعطي لناس غير متقفين بالأساس قيمة كبيرة و أشجع من يرد عليهم . بينما يوجد العدد من الأشخاص المثقفين لماذا يجب أن أدير وجهي عن أناس أتلقى منهم النفع و ألتهي بأشخاص غسلت دماغهم.