سياسة عربية

وزير خارجية الإمارات عن عملية إلعاد: هجوم إرهابي مروّع

جرى خلال الاتصال بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام" بحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون المشترك الإماراتي الإسرائيلي- جيتي
جرى خلال الاتصال بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام" بحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون المشترك الإماراتي الإسرائيلي- جيتي

وصف وزير خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد آل نهيان، عملية "إلعاد" التي نفذت مساء الخميس، وسقط فيها ثلاثة إسرائيليين بالقرب من تل أبيب، بـ"الهجوم الإرهابي المروع".

 

 وقال عبد الله بن زايد خلال اتصال مع نظيره الإسرائيلي يائير لابيد، لتهنئته بذكرى تأسيس دولة الاحتلال، إنه يدين بشدة "الهجوم الإرهابي المروع الذي وقع في مدينة إلعاد وسط إسرائيل، متقدما بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر الضحايا ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

 

وجرى خلال الاتصال بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، بحث الفرص المتاحة لتعزيز التعاون المشترك الإماراتي الإسرائيلي على مختلف الأصعدة في ظل العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين.

 

وبحث الجانبان الأوضاع في المنطقة بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بحسب "وام".


وأكد ابن زايد أن "العلاقات الثنائية الإماراتية الإسرائيلية تمضي قدماً نحو آفاق أرحب من النمو والتطور على مختلف المستويات"، مشيرا إلى "وجود إرادة مشتركة من البلدين وقيادتهما لتعزيزها وتنمية التعاون المشترك بما يحقق مصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما".

 

وكانت السفارة الإسرائيلية في الإمارات أقامت قبل يومين حفل تأبين لقتلى قوات الاحتلال، وهو ما أثار سخطا واسعا.

 

اقرأ أيضا: الاحتلال يستنفر ويواصل البحث عن منفذي عملية "إلعاد"

 

التعليقات (11)
عبد الله شعلان
السبت، 07-05-2022 09:54 ص
نضال الشعب الفلسطيني لتحرير وطنه من هؤلاء المجرمين العنصريين النازيين الجدد، "هجوم إرهابي مروع" يا خنزير؟
مصري و غداّ مشرق
السبت، 07-05-2022 08:27 ص
هؤلاء من يهود الدونمه (زعيمهم سباتاي زيفي عاشوا أيام السلطان محمد الرابع بتركيا وتحت تهديد بقتلهم بسبب خيانتم للسلطان أضطروا لأعتناق الأسلام عن خوف وبقوا يهوداّ )و زرعهم الأنجليز قبل رحيله من الجزيره العربيه وأل سعود هم من يهود الدونمه .وكان عبد العزيز السعود قد كتب بخط يده تنازله عن فلسطين لليهود المساكين .ويمكنم الأطلاع عليها علي جوجل .
امازيغي
السبت، 07-05-2022 08:25 ص
احفاد يهود خيبر ظهروا الان وهم من يتحكمون في رقاب المسلمين في المشرق العربي
ابو محمد عبد الرحمن
السبت، 07-05-2022 07:38 ص
سبحان مقلب القلوب ومغير الأحوال لماذا لم تدن الامارات أقتحامات الأقصي وقتل الفلسطيين العزل والتعدي علي حرمات المساجد بنفس اللغة علي الاقل وذلك أضعف الإيمان لقد ذهبت الامارات في طريق لا عودة منه للأسف الشديد دور عبادة لليهود بالإمارات كنائس كذلك مايسمي بالدين الإبراهيمي (ماكان إبراهيم يهوديا ولا نصرانيا ولكن كان حنيفا مسلما وما كان من المشركين) إن الأمة الإسلامية عزتها في هذا الدين الحنيف وكلما ابتعدت عنه كلما ذات وخنعت وخضعت لعدوها اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
اسامة
السبت، 07-05-2022 05:51 ص
هل وصلت الخيانة الى هذه الدرجة ؟

خبر عاجل