رياضة دولية

برشلونة يقدم عرضا جديدا لضم ليفاندوفسكي.. هل يقبل بايرن؟

ليفاندوفسكي يدافع عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014 مسجلا له 344 هدفا- أ ف ب
ليفاندوفسكي يدافع عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014 مسجلا له 344 هدفا- أ ف ب

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي برشلونة الإسباني رفع من قيمة العرض المقدم لبايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم من أجل التخلي عن هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى 40 مليون يورو.

وبحسب "أ ف ب" فإن صحيفة "بيلد" الألمانية قالت الأربعاء إن برشلونة تقدم في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو ثم رفعه إلى 35 مليونا قبل أن يصل الآن إلى 40 مليونا.

فيما يطالب بايرن ميونيخ بمبلغ 60 مليونا للتخلي عن ابن الـ34 عاما الفائز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021) حسب "بيلد".

وفي ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، قد يكون التعاقد مع ليفاندوفسكي مرتبطا بصفقات أخرى، بينها رحيل لاعب الوسط الدولي الهولندي فرنكي دي يونغ إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة تقدر قيمتها بـ65 مليون يورو، ما سيمنح النادي الكاتالوني التمويل اللازم لحسم التعاقد مع "ليفا".

وجدير بالذكر أن ليفاندوفسكي يدافع عن ألوان النادي البافاري منذ عام 2014 مسجلا له 344 هدفا، وينتهي عقده الحالي في نهاية عام 2023، ما يعني أن بقاءه مع بايرن لموسم إضافي دون تجديد عقده سيجعله لاعبا حرا الموسم المقبل ويرحل دون مقابل.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل