رياضة دولية

الريال يستهل حملة الدفاع عن لقب "الأبطال" بثلاثية في سيلتك

وبعد أربع دقائق فقط نجح الريال في إضافة الهدف الثاني- أ ف ب
وبعد أربع دقائق فقط نجح الريال في إضافة الهدف الثاني- أ ف ب
استهل نادي ريال مدريد لكرة القدم مشواره في الدفاع عن لقب دوري الأبطال بالفوز بثلاثية على مضيفه سيلتك الإسكتلندي، في المباراة التي احتضنها ملعب سيلتك بارك ضمن منافسات المجموعة السادسة.

كاد أصحاب الأرض في الدقيقة (21) أن يتقدموا بعد تسديدة صاروخية من القائد ماك جريجور، تجمد حارس الريال البلجيكي تيبو كورتوا أمامها، قبل أن ترتطم بالقائم وترتد إلى داخل المنطقة.

جاء أول رد من ريال مدريد (ق29) عن طريق الأوروغوائي فيديريكو فالفيردي، الذي سدد كرة صاروخية مرت بجوار قائم حارس سيلتك جو هارت.

وفي الدقيقة (30)، اضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الدفع بالبلجيكي إيدين هازارد بديلا للفرنسي كريم بنزيمة، بعد أن تعرض قائد الملكي لإصابة في الركبة.

في الدقيقة (43)، جاءت أبرز فرصة لريال مدريد بعد بينية من هازارد لفينيسيوس جعلته ينفرد بجو هارت الذي تعملق وتمكن من التصدي لتسديدته.

وفي الوقت الذي ضغط فيه سيلتك بقوة مع انطلاق الشوط الثاني، تمكن ريال مدريد من التسجيل عن طريق فينيسيوس، بعد انطلاقة من فيديريكو فالفيردي انتهت بعرضية للبرازيلي الذي أسكنها في شباك جو هارت (ق56).

وبعد أربع دقائق فقط، نجح الريال في إضافة الهدف الثاني بعد انطلاقة من هازارد، تلتها بينية للكرواتي لوكا مودريتش الذي رواغ دفاع الفريق الإسكتلندي داخل المنطقة ثم سددها بمقدمة حذائه لتعانق الشباك.

جاء الهدف الثالث بعد تمريرة علوية من الألماني توني كروس للقادم من الخلف داني كارباخال، الذي مررها على طبق من ذهب لهازارد، ليودعها الشباك بكل سهولة (ق77).

وفي نفس المجموعة، حقق شاختار الأوكراني فوزا غاليا خارج الديار على مضيفه لايبزيغ بأربعة أهداف لواحد.

جاءت أهداف الضيف الأوكراني عبر اللاعب ماريان شفيد (ق16) و(ق58) وميخائيلو مودريك (ق76) ولاسينا تراوري (ق85). أما أصحاب الأرض، فسجل لهم محمد سيماكان (ق57).

بهذه الطريقة، يتصدر شاختار وريال مدريد المجموعة بثلاث نقاط، ويأتي وراءهما لايبزيغ وسيلتك من دون نقاط.
التعليقات (0)