حول العالم

النيابة المصرية تبدأ التحقيق بقضية شيرين.. وتفاعل واسع

تصدرت شيرين عبد الوهاب قوائم البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث - جيتي
تصدرت شيرين عبد الوهاب قوائم البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث - جيتي

قالت النيابة العامة المصرية إنها تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، يتعلق بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها عنوة لأحد مستشفيات الصحة النفسية، على إثر خلافات بينهما.

وأشارت إلى أن محامي الفنانة المصرية، قدم صورةً ضوئيةً تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور، وبناء على البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به اللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها.

ووجه ياسر قنطوش وكيل شيرين عبد الوهاب، اتهامات لشقيق الفنانة المصرية باحتجازها "عنوة" في مستشفى للصحة النفسية بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.

وتصدرت شيرين عبد الوهاب قوائم البحث على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية، عقب انتشار نبأ احتجازها داخل مستشفى للصحة النفسية.

وأكد حسام لطفي محامي أسرة شيرين عبد الوهاب، أن "الأزمة الأخيرة المتعلقة بدخول المطربة الشهيرة للمستشفى وما أثير حولها في طريقها للحل ونحاول الآن أن ننهي الأزمة بهدوء".

وأشار إلى أن الفنانة المصرية "كانت تعاني من انهيار عصبي، وأيضا تعاني من اكتئاب حمل منذ عدة سنوات بعد ولادة ابنتها الثانية، وهو ما كان يؤدي لإصابتها بانهيار عصبي واستقر الأمر على أن تبقى في المستشفى عدة أيام تحت الملاحظة حتى تحظى بالرعاية الطبية وتستعيد نفسها، على أن تغادر المستشفى الأسبوع القادم بعد تحسن الأوضاع وهدوء الأزمة"، وفق موقع "الحرة".


وتعاطف عدد من الفنانين المصريين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مع شيرين عبد الوهاب، وأكدوا وقوفهم إلى جانبها ودعمها في محنتها حتى الخروج منها.

7
التعليقات (7)
سامي درويش
الأربعاء، 19-10-2022 11:20 ص
احلى تعليق الجنازة حارة و الميت :::::::::: شيرين ايه يا ناس في اللي احنا فيه
مصري
الأربعاء، 19-10-2022 08:36 ص
الهاء لنا عن اجرام و كوارث السيسي عار علينا ان يخدعونا
هذا هو الفن، يتطلب خمور ومخدرات وسجائر ومزاج عالي لإنتاجه.
الثلاثاء، 18-10-2022 07:11 م
هذا هو الفن، يتطلب خمور ومخدرات وسجائر ومزاج عالي لإنتاجه. إنتاج الفن هو ما ترونه على شاشة التلفاز كل يوم دون أن تشعروا بأن هناك أناس أجهدوا أنفسهم بالمزاج العالي لإنتاج المادة الفنية الهابطة التي ترونها كل يوم.
"ستبدأ التحقيق في" وليس بـ
الثلاثاء، 18-10-2022 06:41 م
من أثار في تعليقه هذا السؤال، عليه أن يعلم أن الاستخدام اللغوي السليم هو "ستبدأ التحقيق في" وليس "ستبدأ التحقيق بـ". هذه الباء في هذا الاستخدام غير صحيحة واستخدامها يدل على الافتقار إلى الذائقة اللغوية والاستخدام السليم للغة الضاد.
الثلاثاء، 18-10-2022 04:25 م
هل ستبدأ التحقيق بقضية شيرين ؟ أم ستبدأ التحقيق في قضية شيرين ؟ اللغة العربية لغة دقيقة في التعبير