حول العالم

ممثلة تونسية تدعي أن الدعارة مذكورة بالقرآن وتثير جدلا (شاهد)

ليلى الشابي تونس - تويتر
ليلى الشابي تونس - تويتر

أثارت تصريحات أدلت بها الممثلة التونسية ليلى الشابي، قالت فيها إن "الدعارة" مذكورة في القرآن الكريم، موجة واسعة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.


وخلال استضافتها في برنامج تلفزيوني، دافعت الشابي عن بائعات الهوى، مشيرة إلى أن "الدعارة أقدم مهنة في العالم، وهي مذكورة في القرآن عبر كلمة الصابرات".

 


 وأكدت أنها تدافع عن هذه الفئة من النساء لأنهن "يتعرضن للإهانة والظلم من المجتمع بسبب اختيارهن لمهنة اضطرتهن الظروف القاسية لممارستها".


وأثار تصريح الشابي موجة من السخرية والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 



وكانت الشابي تعرضت قبل سنوات لموجة من الانتقاد والسخرية بعدما أبدت استعدادها لـ"التعري" لخدمة القضية الفلسطينية.

التعليقات (7)
محمد غازى
الأربعاء، 26-10-2022 06:01 م
لا تؤاخذوا ولا تعتبوا على ألممثلة ليلى ألشابى، فهى على دين رئيسها قيس تعيس، لا ينطق إلا كفرا. لعنة ألله عليه وعليها...................
أبو فهمي
الأربعاء، 26-10-2022 06:36 ص
سمعنا وشاهدنا تدخل مطربات وممثلات وفنانات!!!!!!!!! يتكلمن بالدين على أنهن هن اللاتي يفهمن الدين ويفسيروه على كيفهن وكأن الدين لعبة بأيديهن !!!!!!!!! للصراحة فالحق ليس عليهم بل على """" مقشات الششامي """" الذين سمعنا منهم فتاوي ما أنزل الله بها من سلطان ويقولون أنهم من الدعاة للدين. تونس يخرج منها """" أليط """" الشامي للذين يعرفون معنى الكلمة بالشامي فلا عتب على الشعب التونسي والى أي درك "" انحط "" بعد أن خرج منه الربيع العربي الذي قضى عليه """ الجربانين والصليبيين والمجوس """.
اسامة
الأربعاء، 26-10-2022 05:58 ص
بدل ما تهاجمونها .. ابحثوا عن الاسباب وعالجوها .. الجوع والفقر كافران ولو وزعت صدقات وزكوات العالم العربي والاسلامي لما وجدت فقيرا ولا محتاجا ولا عاهرة .. ولو اقلع المسؤلين عن الفساد ونهب ثروات الشعوب .. لما وجدت في عالمنا منحرف او منحرفة .. الانسان خلق ليغبد .. ويأكل ليعيش .. وحولناه من العبادة الى العيش ليأكل فامتهن او امتهنت اساليب غير اخلاقية من اجل الغذاء .. فالفاسد والداعر سواء في الخطيئة ..
الريقي الصادق
الثلاثاء، 25-10-2022 08:45 م
بضاعة من عديد البضائع الفاسدة والموبوءة التي انتجتها مصانع بورقيبة وخليفته بن علي التغريبية والمعادية لهوية الشعب التونسي العربي المسلم ....هذه وامثالها من الجنسين هم اليوم ملوك المنابر الاعلامية التونسية
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 25-10-2022 04:01 م
كارثة تونس مع كثرة التهريج و بالطبع لم ننسى المقبور قايد باجي سبسي الذي قال كلام خطير عن الاسلام ....أنه الفكر الظالمي لبورقيبة ....

خبر عاجل