رياضة عربية

أسطورة ليفربول يطالب باحترام قوانين قطر خلال كأس العالم (شاهد)

أشاد أسطورة ليفربول بدعوة قطر للجميع لحضور كأس العالم - جيتي
أشاد أسطورة ليفربول بدعوة قطر للجميع لحضور كأس العالم - جيتي
دعا أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم جون بارنز إلى احترام قوانين وثقافة قطر خلال استضافتها لكأس العالم التي تستمر إلى 18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية مع إحدى المحطات البريطانية، حيث تساءل المذيع عن موقف بارنز الحالي من قطر حيث سبق له أن تحدث علنًا عن القضايا السياسية في الدولة الخليجية.

وبدأ بارنز حديثه بانتقاد تعليقات رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون عن النساء المسلمات، حيث قال: "لقد سمعت جونسون يشبه النساء المنقبات بصناديق الرسائل، فكيف نرى ما قاله؟ هذا ما علينا أن نفكر به".


وأضاف: "وجهت قطر الدعوة للجميع لحضور نهائيات كأس العالم منذ أن فازوا بشرف التنظيم، لكن فقط احترم ثقافتهم ودينهم وقوانينهم".

وعن مسألة حظر الخمور في ملاعب قطر، قال أسطورة فريق ليفربول: "يمكنك أن تشرب، ولكن حقيقة أنه لا يمكنك الآن أن تشرب في الملعب لمدة 90 دقيقة، فإننا نحاول الآن التغلب عليهم بعصا. بقدر ما خففوا من قوانين الشرب، ألا يمكننا الاستغناء عن الكحول لمدة 90 دقيقة؟".

اظهار أخبار متعلقة



وتابع: "انظر إلى المواقف، على سبيل المثال الجدل القائم بشأن زي الصليبيين، أنت تعرف كيف يُنظر إلى الصليبيين في ذلك الجزء من العالم، إنه أمر مشابه جدًا أن تأتي هنا إلى مباراة كرة قدم بالزي النازي".
التعليقات (0)