فنون منوعة

طفل انتصر على السرطان يؤدي دور الأمير هاري بمسلسل التاج (صورة)

الطفل ويل باول خضع لـ27 عملية جراحية منذ كان عمره 21 شهرا إلى أن تماثل للشفاء أخيرا- CC0
الطفل ويل باول خضع لـ27 عملية جراحية منذ كان عمره 21 شهرا إلى أن تماثل للشفاء أخيرا- CC0
تمكن طفل بريطاني تغلب على مرض السرطان من الفوز بلعب دور الأمير هاري في حلقات أحدث موسم من مسلسل التاج، متغلبا بذلك على العديد من منافسيه.

وأصيب الطفل ويل باول بسرطان الدم، عندما كان في عمر 21 شهراً فقط، وأخضع لـ27 عملية جراحية، إلى أن تماثل للشفاء، ليحقق المراهق البالغ من العمر 13 عاماً حلمه في التمثيل، حيث لعب دور الأمير الشاب في الموسم الخامس من دراما نتفليكس الشهيرة. وفق " بي بي سي".

وتلقى ويل العلاج على مدى سنوات في مستشفى شيفيلد للأطفال، بدعم من والده ووالدته ميشيل، حيث تماثل إلى الشفاء أخيرا.

Image1_1220221620188695815651.jpg

ورصدت والدة ويل إعلانا من منتجي مسلسل التاج يبحثون فيه عن ممثل للعب دور الأمير، وقالت: "طُلب من ويل أن يقدم شريط فيديو يقدم نفسه فيه في البداية. ووصل إلى آخر أربعة مرشحين، ثم كان واحدا من اثنين اختيرا أخيراً لإجراء مقابلة مع مدير اختيار الممثلين عبر سكايب، وفي اليوم التالي تلقينا نبأ أنه كان ناجحاً".

اظهار أخبار متعلقة


وقالت العائلة إنها لم تنس أبداً الرعاية الصحية الممتازة التي تلقاها ويل وستظل داعمة مدى الحياة لمستشفى شيفيلد للأطفال.

 وعلى مدى خمس سنوات، جمعت العائلة، إلى جانب فريق من المتطوعين، أشجارا سبق استخدامها للاحتفال بعيد الميلاد وجمعت بذلك مبلغ 52 ألف جنيه إسترليني لجمعية مستشفى الأطفال الخيرية. وفق المصدر نفسه.

والتاج ‏ مسلسل دراما وسيرة ذاتية تلفزيوني من إعداد وكتابة بيتر مورغان وإنتاج شركة "ليفت بانك" توفر للعرض حسب الطلب على نتفليكس في 4 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2016، ويعرض المسلسل قصة وسيرة الملكة إليزابيث الثانية في المملكة المتحدة.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل