رياضة دولية

أبوتريكة: رونالدو أخطأ بالانتقال إلى النصر وكان عليه تعليق حذائه

وقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025- بطولات / تويتر
وقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025- بطولات / تويتر
اعتبر نجم المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، المحلل الرياضي لشبكة  "BEIN SPORTS"، أن النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو "أخطأ" بالانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وقال أبو تريكة خلال استديو تحليلي، عن مجيء المهاجم البرتغالي إلى مسابقة الدوري السعودي: "العقل والعاطفة تقول إن اللاعب يجب أن يبقى في أوروبا".

وأضاف نجم "الفراعنة" السابق: "كنتُ أتمنى منه حينما لم يجد عقدا في أوروبا أن يعتزل اللعبة، ويحاول أن يتولى تدريب منتخب البرتغال، البرتغال تبحث عن مدرب".

وتابع المحلل الرياضي: "رفض رونالدو النهاية بطريقة حزينة بعد خروج منتخب بلاده من كأس العالم، أراد الخروج من الباب الواسع، وهو ليس بحاجة إلى ذلك، لأن تاريخه ناصع".

وأكمل أبو تريكة: "أيّ قرار تأخذه يجب أن تحافظ على اسمك، وذلك من خلال الاعتزال وتدريب منتخب البرتغال، وليس أن يأتي إلينا، نحن سنقدره، السعودية ستقدره، وسينقل الدوري السعودي لمكان آخر، إنّما على المستوى الشخصي والكاريزما الخاصة به، كان عليه تعليق حذائه والاتجاه للتدريب".

ووقع رونالدو على عقد مع النصر حتى حزيران/ يونيو 2025، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه السابق ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، حيث تقرر أن يرتدي اللاعب الرقم "7" خلال فترته مع الفريق العاصمي.

وقدم نادي النصر السعودي،  مساء أمس الثلاثاء، لاعبه الجديد أمام جماهيره التي ملأت بالكامل مدرجات ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض.

ودخل رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى الملعب وسط هتافات وتصفيقات عشرات الآلاف من المشجعين الذين احتشدوا لمشاهدة نجم الفريق الجديد.

التعليقات (3)
زعيم
الأربعاء، 04-01-2023 06:54 م
كابتن ابو تريكة كلامك صحيح لو ان رونالدو ذهب على عقد عادي ما بين 10 و 30 مليون يورو بس لما يبقى التخريف و السفه الذي حصل و تقديم ما يقرب من مليار يورو في 30 شهر . يبقى رونالدو عبيط لو ما اخذ الصفقة و بعدها يروح يشتري فريق في اوروبا من بابه و يلعب معاه او يدربه او حتى يحرقه.
ابوعمر
الأربعاء، 04-01-2023 03:37 م
...............هههه...ومن يصرف أو(يتنغنغ)بالمال العروبي يا أخ محمد.....؟ رونالدو اغرته التريليونات التي سينالها في مشواره الرياضي مع(العربن السعودية)....
مصري
الأربعاء، 04-01-2023 03:19 م
هو لاعب محترف يلعب ليكسب و قد وجد سفهاء يدفعون له اكثر من مليار بينما بلادهم تغرق في السيول